المرأة العصرية والراقية

احدث اشكال نقش حناء هندي خفيف وناعم للاعراس 2019

اليكِ بالصور احدث اشكال نقش حناء هندي خفيف وناعم للاعراس 2019 بمختلف موديلات حناء هندي خفيف التي سوف تنال على اعجابك، حيث ترغب العروس الحالمة في اختيار رسومات ونقوش حناء هندي خفيف لكي تزين اطلالتها، مع الحفاظ على مظهر بشرتها الطبيعي في نفس الوقت، وتميل بعض العرائس الذين يفضلون المظهر البسيط والناعم الى اختيار تلك الرسومات، كما ترغب في ذلك العرائس الذي لا يفضلون الحنة كثيرًا، وتلك النقوش تجعلهم يرغبون في اختيارها، لأنها تعتمد على الرسومات المفعمة بالجمال والانوثة، وتستطيعين اعتمادها على اليدين او القدمين للاستعداد لحفل زفافك.

 

حناء هندي خفيف على اليدين والقدمين

الحناء الهندية مثل غيرها من الاكسسوارات المتألقة تجعل الفتاة مفعمة بالأنوثة والجمال وتزيد من الجاذبية وتعتبر زينة فاخرة لتعانق يديك أو قدميك، وهذه الحناء تتنوع فمنها البني الفاتح وكذلك الغامق مع الزهور الملونة الكبيرة أو الصغيرة التي تجعلك ذات جاذبية وأكثر وتكون ممتدة من المعصم إلى أناملك، بالإضافة إلى أنها تغنيك عن الاكسسوارات.

 

رسومات الحناء المستوحاة من الطبيعة

تعطي هذه الرسومات المنظر الطبيعي بشكل جذاب وبحجم كبير بالإضافة إلى أنه يكون ذو تفاصيل دقيقة متميزة، ومنها النقوش الناعمة ذات الرسومات البسيطة من خلال اعتماد الحناء الناعمة والمتميزة بقلة تفرع التصاميم والنقوش لإطلالة عصرية راقية تتناسب مع إطلالتك النهارية الراقية، كما يمكن اختيار النقوش الكثيفة التي تغطي اليدين جميعها والقدمين حتى تميزها بتصميم كبير ودقيق به الكثير من التفاصيل المميزة.

 

نقوش الحناء بالطراز العربي والهندي

يتسم الأسلوب الهندي في رسم الحناء بكونه عادة يعتمد أو يميل في الأغلب إلى الرسومات ذات الأشكال الهندسية التي تجمع بين الطراز العربي والهندي مع بعض التزيين لها، حيث تمتد إلى أطراف اليد والمعصم وتكون على الأغلب باللون الأحمر.

 

رسومات الحناء الهندية على الطراز الإماراتي

يتميز الأسلوب الإماراتي في رسومات الحناء برقة تصاميمه العربية، وألوانه المختلفة الحناء مثل اللون البني بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة التي تقترب من الأسود واللون الأحمر العنابي أو الجمع بين أكثر من لون.

 

نقوش الحناء الهندية بدرجات الأبيض والميتاليك

ظهرت رسومات الحناء باللون الأبيض واللون الميتالك مؤخراً برسومات بوهيمية مميزة، ورسومات الأزهار والريش مع الأشكال المزخرفة، أو أسلوب الكتابة العربي سواء كتابة بعض الأسماء أو العبارات والجمل المحببة للفتاة.

 

رسومات حناء الهندي بأشكال مختلفة

تلجأ إلى إختيار رسومات الحناء على الأصابع فقط أو على المعصم فقط، فهي لا تحبذ الرسومات الكثيرة من الحناء، وتلجأ لإختيار الرسومات الناعمة والرقيقة ذات الأحجام والأشكال الصغيرة.

على الرغم مما تعنيه رسومات الحناء من جمال على إطلالة الفتاة وبالأخص العروس في حفل زفافها، وفي إجازة شهر العسل؛ إلا أن هناك الكثير من الفتيات لا تحب الحناء كثيراً.

 

رسومات الحنة المزينة بالورود والازهار

تعد النقوش المستلهمة من الورود هي أجمل النقشات التي من الممكن أن تختاريها على يديك مع بعض الزخارف المحيطة بها على أن تكون ناعمة، وهناك نقوش بارزة وعصرية وبعضها مستلهم من الطبيعة أو العناصر الجمالية الأخرى.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة