احدث فساتين زفاف للسمينات باكمام طويلة 2019

احدث فساتين زفاف للسمينات باكمام طويلة 2019

احدث فساتين زفاف للسمينات باكمام طويلة 2019 لإطلالة مميزة في يوم زفافك حيث تسعى كل فتاة للاهتمام بجميع التفاصيل الخاصة بـ فساتين زفاف للسمينات باكمام طويلة حتى تتوج حفل زفافها بإطلالتها المناسبة، إليك باقة متنوعة من فساتين زفاف للسمينات باكمام طويلة تتناسب مع اطلالتك المميزة.

نصائح اختيار فساتين زفاف للسمينات باكمام طويلة 

تحتار الكثير من النساء الممتلئات في اختيار فستان الزفاف الخاص بهن وفي هذه الفترة تستمع الفتاة للكثير من المقترحات التي قد تقلل من جاذبيتها في يومها الخالد إليك النصائح التاليه:

قومي بالاتجاه إلى فساتين الزفاف ذات التطريزات الهادئة فالتطاريز الكثيفة تزيد من حجم الجسم وتلفت لك الأنظار، وإذا كان حجم ثدييك كبيرًا ابتعدي تمامًا عن ارتداء فساتين الزفاف التي تكون بدون اكمام فهي ستظهر شكل ثدييك بشكل كبير وملفت للنظر.
استبدلي هذا النوع من الفساتين بأخرى بكم قصير أو حمالة كتف رفيعة او عريضة ومن الافضل ان تبتعدي تمامًا عن الفساتين ذات الاكمام الطويلة وإذا كنت تتمتعين بأذرع ممتلئة فضيق الاكمام سيأخذ من جمال اناقتك.

اتجي للفساتين التي تأخذ شكل الجسم أو التي بدون بطانة داخلية كثيفة، وابتعدي تمامًا عن الفساتين المنفوشة أو التي تحتوي على بطانة داخلية كثيفة من التل او الجيبونة ذات الاسلاك، وانتبهي أنه كلما كان الفستان منفوش اضاف كيلو جرامات زائفة لجسدك.

لا تقومي بالاعتماد على شراء فستان بمقاس اصغر من المقاس الطبيعي على أمل انك ستنقصين من وزنك قبيل الفرح لأن عدم فقدان هذه الكيلوجرامات قد يوقعك في مشكلة توسيع الفستان وإفساد جمال الموديل الخاص به.

لا تجعلي جسمك هو من يتحكم في اختيار موديل الفستان ولكن عليك القيام باختيار الموديل الذي يفضله ذوقك ويجذب انتباهك وقومي بتجربته اولًا فقد يكون ملائمًا عليك اكثر من غيره.

لإظهار الذراعين بحجم انحف عليك اختيار اكمام من التل ولكن إذا كنتي ترغبين في التركيز على الفخذين والارداق عليك اختيار موديل عروس البحر.

كما يمكنك اختيار فستان سهرة بحزام على الخصر فيعتبر هذا الاختيار هو الانسب والافضل لكي تظهرين بشكل نحيف يخفي البطن والكرشي ويعطي الاتساع والفضفة على الجسم.

كلمات مفتاحية :

أحدث فساتين 2019 أشهر فساتين الحفلات ألوان فساتين العرس فساتين 2019 فساتين زفاف 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة