نوع الحجر المناسب لبرج القوس 2019

نوع الحجر المناسب لبرج القوس 2019

مقال اليوم عن نوع الحجر المناسب لبرج القوس حيث نستعرض معكم في هذا المقال ما هو الحجر المناسب لبرج القوس حتى يمكن لمواليد برج القوس من إختيار مجوهراتهم الملائمة بناءً على هذا الحجر.

الأحجار الكريمة تعالج أغلب الأمراض الشائعة

علاقة الأبراج بالأحجار الكريمة

ربط الكثير من علماء الفلك بين الأبراج والأحجار الكريمة، مؤكدين أن هناك علاقة قوية تربطهما معاً، وأن الأحجار الكريمة تؤثر بشكل ما على الحالة المزاجية لمن يرتديها حسب برجه.

فقيل أن الأحجار الكريمة تصدر ذبذبات أو مسارات معينة للطاقة تتحكم بشكل في الحالة المزاجية لمن يرتديها، حتى أنها سميت بإسم أحجار السعادة أو الأحجار النفسية.

والأحجار الكريمة هي أحد الثروات الطبيعية التي يتم استخراجها من باطن الأرض أو قاع البحار، ويوجد منها أكثر من 4000 نوع مختلف.

ربط علماء الفلك بينها وبين الأبراج، وحددوا لكل برج مجموعة معينة من الأحجار الكريمة المتوافقة معه بناء على عدة عوامل منها صفات البرج وصفات الأحجار الكريمة.

وظهرت على هذا المعتقد الكثير من القصص والأساطير التي تداولتها العديد من الشعوب حول فوائد الأحجار الكريمة وتأثيرها النفسي والصحي على الإنسان رغم عدم ثبوت صحتها إلى الآن.

توافق برج السرطان مع الابراج النارية

برج القوس

الحجر المناسب لبرج القوس

بعد أن تحدثنا عن علاقة الأحجار الكريمة بالأبراج ومدى تأثيرها عليهم، نتناول معكم فيما يلي توضيح ما هو الحجر المناسب لمواليد برج القوس.

حيث ننصح مواليد برج القوس بإقتناء حجر الياقوت الأزرق من قائمة الأحجار الكريمة حتى يتزينون به في مجوهراتها بكافة أشكالها وتصاميمها.

وذلك لما يتميز به الياقوت الأزرق الذي يطلق عليه أيضاً إسم السافير بالعديد من المميزات؛ أولها لونه الأزرق المميز حيث يثير هذا اللون الراحة والهدوء في نفوس من يرتدونه.

كما يرمز حجر الياقوت الأزرق إلى الحكمة والصفاء، ويدل على الحقيقة والعدل في المعتقدات القديمة، ويعتبر هو الحجر الأفضل لبرج القوس الذي يتميز بإندفاعه الكبير.

حيث يساعد حجر الياقوت الأزرق في جلب الراحة والهدوء النفسي لمن يرتديه من مواليد برج القوس، كذلك فهو من الأحجار التي إقبالاً كبيراً من قبل مصممي المجوهرات.

فبعد حجر الياقوت الأزرق هو الحجر الأكثر استخداماً في صناعة المجوهرات الماسية بعد الألماس، وذلك لما يمنحه حجر الياقوت الأزرق من فخامة على تصاميم المجوهرات.

بالإضافة إلى ذلك فإن حجر الياقوت الأزرق بلونه المميز يمتلك روم شبابية عصرية، لذا تلجأ إليه كبرى شركات صناعة المجوهرات حول العالم في تصاميم مجموعاتها الكبيرة.

كلمات مفتاحية :

الأبراج الأحجار الخاصة بالأبراج الأحجار الكريمة الحجر المناسب لبرج القوس برج القوس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة