المرأة العصرية والراقية

احدث صور نقش حناء خفيف للاصابع للعروس

نستعرض لكم احدث صور نقش حناء خفيف للاصابع للعروس التي ترغب في اطلالة مميزة وناعمة، لكي تستوحي نقش حناء خفيف للاصابع للعروس وتتعدد أشكال ورسومات الحنة، ويعد نقش حناء خفيف للاصابع للعروس من أجمل الطقوس المنتشرة في البلدان العربية، وعلى الرغم من أنها من العادات الهندية الأصيلة، إلا أنها انتشرت كثيرا في الدول العربية المختلفة، وأصبحت من العادات الأساسية قبل ليلة الزفاف، وتتنوع ألوان الحناء ما بين الاسود والبني والاحمر والابيض والاخضر والذهبي والفضي، وغيرها من الالوان الرائعة، كما تنوعت رسومات ونقوش الحناء، ما بين رسومات الورود والأزهار، وغيرها من النقوش الناعمة والبسيطة…

 

أجمل نقش حناء خفيف للاصابع للعروس 2019

تعتبر نقوش الورود والأزهار من أجمل أنواع رسومات الحناء، وهي موضة لا تبطل ابدًا، واعتمدي رسومات الورود على قدميك ويديك، حتى تلفتي الانتباه بطريقة إستثنائية، وأختاري النقوش الناعمة والجذابة في نفس الوقت، من بين العديد من الخيارات المتاحة لك.

زيني يديك بنقوش الحناء ذات التفاصيل الجذابة، واللون الأسود الملفت، بنقوش حناء مستوحاة من الطبيعة باللون الأسود، واعتمدي تصاميم الحناء ذات اللون الأسود الداكن في يوم الحب، حتى تبرزي جمال يديك.

زيني جمال أصابعك، و اختاري رسمة ملائمة، ثم طبقي تلك الرسمة بأسلوب حرفي، ويمكنك إعتماد رسومات الحنة بالحجم الكبير، حتى تلفتي الأنظار إليكي.

راجت في الآونة الأخيرة صيحة رسومات الحناء على شكل سوار مميز وأنيق، حيث يمكنك تزيين يديك بنقوش الحناء، وقومي برسم سوارك بالشكل الذي تفضلينه.

واعتمدي الرسومات التي تتميز بالشكل الناعم والبسيط، ولا تجعلي النقوش مبالغ فيها، وتستطيعين إختيار رسمة واحدة، أو أكثر من واحدة، كما يمكنك إضافة نقوش على شكل خاتم في أصبعك.

كما يمكنك تطبيق رسومات الحنة على يد واحدة متفردة، أو يمكنك تطبيق الرسومات على كلتا اليدين، ويعتبر نقش الحناء باللون البني من أجمل ألوان الحناء، ويمكنك تطبيقه بلا شك في كافة الأوقات.

لا تترددي في إختيار نقش الحناء البنية في يوم الحب، خاصًة بإعتماد رسومات القلوب والورود، حيث تعد الحنة المزينة بالاكسسوارات من اكثر الصيحات الرائجة في الآونة الأخيرة.

واختاري الإكسسوارات على شكل الفصوص، والقطع البراقة، مما يضفي شكل جمالي على إطلالة الفتاة، ولن تحتاجين إلى إرتداء قطع الحلى مع تلك النقوش، حيث تتضمن على إكسسوارات ناعمة وملفتة.

قومي برسم ورود بشكل متداخل، حتى تكوني وردة واحدة بحجم كبير على معصم يدك، إلى آخر أصبعك الأوسط، واجعلي إطلالتك متفردة وغير مكررة، من خلال إختيار نقشة حناء مميزة في يوم الحب.

تعتبر النقشات الهندسية من أجمل الرسومات التي يمكنك اعتمادها، حيث أنها مميزة ومتنوعة، كما يمكنك إختيار نفس النقشة في يديك وقدميك معًا، لكن لا تبالغي في إختيار النقوش، و يفضل إختيار التصميمات الناعمة، مثل رسومات الورود، والاشكال الهندسية المكثفة بدون تكلف، وأجعلي رسومات الحناء من أصابع القدم إلى الساق، ومن أصابع اليد إلى المعصم، حتى تمنحك نقوش الحناء مظهر جذاب.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة