افضل اطلالات مكياج ربيع وصيف 2020 في نيويورك

افضل اطلالات مكياج ربيع وصيف 2020 في نيويورك

 

أطلعي على افضل اطلالات مكياج ربيع وصيف 2020 في نيويورك حيث ضج اسبوع الموضة في نيويورك 2019 بالعديد من صيحات المكياج العالمية، حيث ترغب الكثير من النساء في التعرف على أحدث إطلالات عارضات الأزياء العالميات في اسبوع الموضة في نيويورك 2019 حيث تألقت العارضات بألوان مكياج مبهرة وجذابة، والتي تنوعت ما بين ألوان أحمر الشفاه، ومكياج العيون، وأحمر الخدود الناعمة، والقوية، وغيرها من صيحات المكياج الرائجة في موضة عام 2019 الجاري، وعام 2020 المقبل.

 

أحدث صيحات مكياج اسبوع الموضة في نيويورك 2019

 

  • مكياج بدرجات اللون الوردي

اعتمدت العارضات خلال عرض أزياء دار شيري هيل على طلاء الشفاه من اللون النيود، وقد ظهرت إطلالاتهن بشكل طبيعي عفوي، ومميز للغاية.

كما اعتمدت إحدى العارضات على طلاء شفاه من اللون الروز، تماشى بشكل مثالي مع الفستان الذي قامت بعرضه، خلال عرض أزياء شيري هيل لموسم ربيع، وصيف 2020.

وكانت أبرز صيحات مكياج العيون التي اخترناها لنبدأ بها هي صيحة مكياج ظلال العيون الملونة باللون الأزرق واللون الأخضر وكذلك اللون الزهري والتي ظهرت بقوة في عروض أزياء tadashi shoji، وكذلك عروض أزياء Ulla Johnson.

 

  •     مكياج بألوان النيود الهادئة

فضلت دار أزياء براندون ماكسويل اختيار إطلالة طبيعية ذات لمسات خفيفة من المكياج، واعتمدت على أن تبدو البشرة بشكل مثالي؛ بحيث تظهر بشكل خالي من أي عيوب، أو شوائب.

كما تم اختيار أحمر خدود من اللون البرونزي الناعم؛ الذي أضفي على الإطلالة طابعًا طبيعيًا، ورقيقًا للغاية، أما ظلال العيون الملونة فقد برزت خلال عروض أزياء  ulla johnson، وعروض أزياء helmut lang والذي تميز برسوماته المستقيمة ذات الطابع العصري.

 

  •     مكياج بدرجات الالوان اللامعة

ظهر لون طلاء الشفاه القرمزي خلال أسبوع الموضة في نيويورك خلال عرض أزياء دار رودارتي، كما تم اعتماد ظلال عيون من اللون الذهبي القوي، بالإضافة إلي تحديد الحواجب باللون الموف الفاتح.

إلى جانب رسم العينين بواسطة الأيلاينر الأسود؛ كل ذلك جعل الإطلالة تتمتع بطابع جريء، وفريد من نوعه، كما ظهر طلاء الشفاه الجليتر بالألوان اللامعه أكثر من مرة؛ خلال عروض الأزياء المختلفة، التي تم عرضها خلال أسبوع الموضة في نيويورك الذي أُقيم مؤخرًا.

كما ظهرت إحدى العارضات بطلاء شفاه ذو لون لامع، ومميز خلال إحدى عروض أزياء دار شيري هيل.

و برزت ظلال العيون السموكي بأنماط مختلفة ومتنوعة ضمن عروض أزياء Brandon Maxwell، بالإضافة إلى رسمات الآيلاينر السوداء الناعمة من longchamp لصيف 2020.

 

  •     الوان مكياج بالدرجات الترابية

تألقت إحدى العارضات بإطلالة رومانسية؛ اعتمدت فيها على طلاء شفاه من اللون البني الفاتح، بالإضافة إلي لون ظلال عيون من اللون الأزرق البحري المميز.

منح كل ذلك الإطلالة طابعًا قمة في الرومانسية، والجمال، هذا إلى جانب ظهور صيحات رسومات الايلاينر المجنحة والتي ظهرت في عروض أزياء helmut lang، لإطلالة صيفية جريئة ومميزة.

 

 

 

كلمات مفتاحية :

احمر شفاه اسبوع الموضة بنيويورك الايلاينر مكياج مكياج 2020 مكياج عيون موضة 2020

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة