المرأة العصرية والراقية

صور اشكال اقواس جبسية للمداخل داخل المنزل

صور اشكال اقواس جبسية للمداخل داخل المنزل لتصميمات مميزة لمنزلك حيث تضفي  اقواس جبسية للمداخل داخل المنزل  على الديكور لمسات جمالية وفاخرة مختلفة تجعل منزلك متفردًا عن غيره، ويكون الانطباع الاول عن تصاميمك واختيارك الفخامة والدلال، نقدم لك اليوم مجموعة جديدة من اقواس جبسية للمداخل داخل المنزل لذوق المرأة العربية.

مميزات اقواس جبسية للمداخل داخل المنزل

تضفي الاقواس الجبسية على المنزل الشكل الجمالي الانيق حيث يجعل الاسقف او الجدران او مدخل المنزل مذهل وخيالي، كما أنه يمكنك تشكيل الجبس بورد كما تحب في الاسقف والجدران بمعنى انه يمكن تطبيقه على شكل خطوط مستقيمة او منحنيات حسب ما تشائين وما ترغبين فيه.

كذلك من مزايا جبس بورد في منزلك أنه يستطيع عزل الغرفة التي يُستخدم بها عن الصوت بشكل عام والضوضاء هذا إذا قارنتيه ببقية غرف المنزل التي تعتمد على مواد اخرى في التشطيب، ليس هذا فقط وإنما يعزل ايضًا الحرارة فتكون الغرفة صيف وشتاء محتفظة بدرجة حرارة معقولة ومناسبة غير متأثرة على الاطلاق بالتغييرات المناخية الخارجية مطلقا.

بالاضافة إلى هذا تتميز الواح الجبس بورد بأنها قوية ومتماسكة ومن الصعب تعرضها للشرخ فهذا يضمن صمودها في بيتك لأطول فترة ممكنة، ويمكنك استخدام الجبس في التصميم الداخلي والخارجي بمنزلك فيمكن على سبيل المثال الاستعانه به في تزيين جدران الحديقة او الفناء الخلفي الملحق بمنزلك.

اما بالنسبة للاسقف المعلقة من الجبس بورد فيتم تزيينها بالكثير من الاساليب المختلفة على رأسها الاضاءة المخفية في تجويفاتها أو من خلال سبوتات سقفية تثبت على الاطراف او تكون بالتجويف نفسه، كما يمكن ان يتم تزيين سقف البلاستر بورد الواح خشبيه تمنحك مزيد من الدفء.

يمكنك استخدام الاضاءة الصفراء في اغلب الوقت في تجويف الجبس ولكن هذا لا يحول دون تجربة الانارة الزرقاء في التجويف، لاسيما في الصالونات الشبابية والممرات والمطابخ مع امكانية المزج بين اللونين الازرق الفاتح والابيض.

ولكن لا تستخدمي الاضاءة القوية التي تؤذي النظر او تستخدمي الانارة البيضاء وحدها لأنها توثر سلبًا في الوان المفروشات لذا لابد من مزجها مع الانارة الصفراء.

يمكنك أيضا قراءة