موديلات صيف 2020 staud اسبوع الموضة في نيويورك عرض ازياء

موديلات صيف 2020 staud اسبوع الموضة في نيويورك عرض ازياء

 

سنستعرض لكِ عرض ازياء staud في اسبوع الموضة في نيويورك 2019 لربيع وصيف 2020 والذي قدم أجمل الازياء التي عرضت خلال اسبوع الموضة في نيويورك 2019 حيث يمكنك ان تستوحي أجمل التصاميم الرائعة التي خطفت الأنظار أثناء عروض اسبوع الموضة في نيويورك 2019 بعدما تألقت أشهر عارضات الازياء العالميات وهن يرتدين تلك الازياء، التي جمعت ما بين القصات الانيقة والجريئة في نفس الوقت، وهو ما يجعلك تجمعين بين العديد من التصاميم المميزة، ويمكنك الاطلاع على الصور من خلال هذا الموضوع الشيق، و اختيار الإطلالات التي تناسب ذوقك وشخصيتك المميزة.

 

أحدث أزياء staud في اسبوع الموضة في نيويورك 2019

 

  •         أزياء Staud تجمع ما بين البساطة والجرأة!

تنوعت قصات الملابس التي قدمتها دار Staud ما بين الجريئه والبسيطه وهو الامر الذي  اوضحته الدار من خلال اختيار الالوان والاقمشة التي تميز بالقراءة احيانا واحيانا اخرى بالبساطه، حيث رأينا الكثير من عارضات الأزياء بإطلالات بسيطه عصريه وجميله في نفس الوقت واطلالات اخر جريئه خطفت الانظار على منصات العروض.

 

  •         الجلد يكتسح عروض Staud

اكتسحت بعد الاقمشه دار أزياء Staud خاصة قماش الجلد الطري الذي تميز بمظهره المرن ولكن هذه الجرأة تحتسب للدار العالمية خاصة وان هذا القماش ليس دارك في عالم الأزياء فهو يشبه قماش الليكرا الذي يمكن ان ترتديه المرأة الممتلئة فهو يناسب جميع المقاسات ولكنه قد يجعل بعض النساء تبدو ممتلئه قليلا اذا لم يناسبك شكل جسمها ذلك يجب الحرص عند ارتداء هذا النوع من الأقمشة.

صممت الدار الشهيرة بعض التصاميم من قماش الجلد المرن مثل الفساتين والتنانير والتوبات والمعاطف وقد سيطر اللون البني بدرجاته المتنوعة ما بين الداكن والفاتح على صيحات هذا القماش.

 

  •         قماش الساتان يسيطر على ملابس Staud

سيطر قماش الستان على ملابس عارضات الازياء التي تألقت بها على من منصات العروض المختلفة حيث راين العديد من الفساتين التي تتميز بالنعومه والرقه خاصة صيحات اوف شولدر الرائجة منذ عدة سنوات وحتى العام الجاري كما راينا بعض الفساتين بدون الاكمام التي تلقب بها العارضات بألوان مميزه بالاضافه الى التصاميم التي خطفت الانظار بنعومتها وبساطها.

 

  •         الألوان القوية سادت في مجموعة Staud

قدمت دار أزياء Staud العديد من القصات التي تميزت بالألوان القوية و صارخه والجريئة أحيانا حيث تنوعت الألوان التي اختارتها الدار لتكون ضمن مجموعتها الجديدة ما بين الألوان الحيادية الأساسية مثل اللون الابيض والاسود.

حيث تألقت عارضات الازياء بفساتين وتايورات بيضاء اللون بالإضافة إلى التنانير المنفوشة باللون الاسود وكذلك اللون البني المحايد الذي طلق به العدادات بالاقمشه الجلدية من خلال قصات الفساتين والمعاطف وغيرها كما برز اللون الازرق كثيرا خلال المجموعة تدرجاته اللونية الرائعة حيث الازرق السماوي الذي ظهرت به العرضات من خلال الفساتين والتنانير والمايوهات.

وكذلك الازرق الداكن الذي يظهر به احدى العرضات وهي ترتدي فستان اوف شولدر منقوش بالنقوش الحمراء بالإضافة إلى الفساتين الشفافة الناعمة والسراويل المنسق مع اللون الاسود الأنيق الفساتين الملونة المدمجة مع درجات البني وكذلك الفساتين القصيره والمرفقه الجواكت الطويلة كم اختارت الدار اللون البرتقالي المبهج الذي جاء يشع بالطاقة والحيوية في تصميم الفساتين المختلفة وكذلك اللون الوردي النعم الذي تعشقه الكثير من الفتيات.

 

ذات صلة

ذات صلة