مجموعة ساعات BR05 للمستكشفين العصريين

 مجموعة ساعات BR05 للمستكشفين العصريين

 

دار Bell & Ross، العلامة التجارية الرائدة في عالم صناعة الساعات الملاحية التي تشتهر بساعتها الأيقونية مربعة الشكل BR03 المصممة للعمل مع المحترفين في أقسى الظروف والبيئات، تكشف الآن عن مجموعة الساعات BR05 الخاصة بها.

 

يتميز هذا الموديل الجديد بطابع عصري صارم من حيث المظهر والملمس، في لمسة وفاء إلى شعارات الماركة المتمثلة في الوضوح والأداء الفائق والاعتمادية والدقة.

وتجمع خطوط علبة الساعة بين شكلي المربع والدائرة، وهما من الأشكال الهندسية الأساسية التي تشكل جزءا من هوية دار Bell & Ross.

يتخطى تصميم الموديل BR05 حدة الشكل المربع ويفوق شكل الدائرة المتقن، محددا شخصيته الخاصة المستقلة.

 

ويستمد أسلوبه المفعم بالثقة طاقته من المدينة وإيقاعها وثرائها.

الموديل BR05 هو أداة قياس الوقت للمستكشفين العصريين.

 

تصميم متكامل

 

ينتمي الموديل BR05 إلى عائلة ساعات ذات علبة ساعة مدمجة: حيث يندمج السوار مع علبة الساعة لإبداع قطعة فنية موحدة.

 

وعن ذلك يقول السيد Bruno Belamich، المؤسس المشارك لدار Bell & Ross ومدير الإبداع بها: “هذا الانصهار والتكامل بين علبة الساعة والسوار لا يتناغم فقط مع الهوية الظاهرية للماركة، بل يمد الساعة ببعد آخر جديد: تشكل فيه الوصلة الأولى جزءا من علبة الساعة. هذا النوع من التصميمات يعود إلى حقبة السبعينيات، وعند تبني دار Bell & Ross لهذا المفهوم، تكون النتيجة  شكل جرافيكي مذهل وعصري في آن واحد.

 

 ميزة جديدة

 

التشطيبات الفاخرة للموديل BR05 تلفت الأنظار من الوهلة الأولى. من الشكل الزاوي لعلبة الساعة قطر 40 مم. والأسطح الحريرية اللامعة ذات الاستواء التام. إلى الحواف المصقولة التي تبرز وتحسّن من مظهر الأجزاء المشتملة عليها. 

 

تمتد هذه التشطيبات اللامعة والأسطح المصقولة التبادلية أيضا على السوار الفولاذي فائق المرونة. وقد تم إيلاء اهتمام خاص إلى قوس المنحنى، لإتاحة المحاذاة التامة لجميع الأجزاء وضمان تناغم السوار بسهولة مع أي معصم.

تتوفر المجموعة الجديدة أيضا مع سوار مطاطي مضلع، كبديل بديع الأناقة. 

 

يتيح مينا الساعة BR05، بتشطيبه الشعاعي الخفيف بمظهر أشعة الشمس، وضوحا فائقا عند قراءة الوقت. ويتوفر باللون الرمادي الفضي أو الأزرق البحري أو الأسود الداكن. تكتمل أناقة المجموعات اللونية المختلفة من خلال موديل آخر، يشتمل على مينا هيكلي وآلية حركة هيكلية. يعرض الموديل BR05 Skeleton الكاليبر BR-CAL.322 من تصميم دار Bell & Ross بعفوية تامة، في إصدار محدود من 500 ساعة.

 

مجموعة الساعات BR05 مجهزة بآلية الحركة BR-CAL.321، ملتفة بواسطة ثقل متذبذب 360°، وظاهرة للعيان لإتاحة إلقاء نظرات الإعجاب على آلية الحركة بكاملها.

 

يكتمل الفصل الأول من هذه القصة بإصدار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط لعلبة الساعة.

 

أعجوبة القوة والمتانة

 

بفضل تصميمها المدمج وراحتها الفائقة وتشطيباتها المتقنة، تعتبر الساعة BR05 حليفك المثالي في حياة عصرية مفعمة بالنشاط.

 

يا لها من ساعة كاملة الأوصاف، تفيض بالقوة والأناقة. ولم لا، فهي أحدث تحف الساعات الرجالية من Bell & Ross: بقوام منحوت جذّاب.

 

إنها الساعة المثالية لرجل اجتماعي يعشق تحديات الحياة العصرية ويتحكم في وقته ومصيره.

 

كلمات مفتاحية :

Bell & Ross ساعات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة