اسبوع الموضة في نيويورك 2019 موضة فساتين ضيقه باكمام طويله لربيع وصيف 2020

اسبوع الموضة في نيويورك 2019 موضة فساتين ضيقه باكمام طويله لربيع وصيف 2020

 

اكتشفي أهم صيحات اسبوع الموضة في نيويورك 2019 موضة فساتين ضيقة باكمام طويله لربيع وصيف 2020 والتي تناسب الفتاة أو السيدة المحجبة والغير محجبة، حيث قدم اسبوع الموضة في نيويورك 2019 موديلات متنوعة تلائم مختلف الأعمار والفئات، فإذا كنت تود التعرف على أجمل إطلالات اشهر عارضات الازياء العالميات في اسبوع الموضة في نيويورك 2019 قومي بتصفح الصور المرفقة مع المقال، لكي تستوحي منها الانسب لك من ضمن أجمل الاطلالات.

 

فساتين ضيقة بالاكمام الطويلة في اسبوع الموضة في نيويورك 2019

 

  • فساتين بقصّة عمودية Column

ظهرت في السنوات الاخيره تصاميم فساتين بقصات ضيقة مع الأكمام الطويلة التي ميزت عدد من دور الازياء العالميه كما اتسمت في الأزياء بالاحتشام والاناقه كما تميزت بعد التصميم الأخرى بالانوثة والجاذبية.

من أكثر التصاميم التي جذبت الانتباه في أسبوع الموضة بنيويورك في موسم ربيع و صيف 2019 الجاري و عام 2020 قصات الفساتين العموديه أو الـ Column وهي تصاميم تمنحها السيدة او الفتاة يزيد من الطول والرشاقة مثل الفساتين التي قدمتها دار أزياء جيرمي سكوت Jeremy Scott، ودار بادجلي ميشكا Badgley Mischka،  وغيرها من بيوت الازياء العالمية.

 

  • فساتين مخملية ضيقة بالاكمام الطويلة

اطلت عارضات ازياء علامة رالف لورين Ralph Lauren دي موديلات فساتين مصنوعة من الأقمشة مخمليه ومنسدلة على قوام العرضات الرائع بشكل ضيق وعمودي وتتميز تلك الفساتين بالأكمام الطويلة مع قصه القبة المرتفعة التي زادت من جمال العارضات وإبراز قوامهن الممشوق.

 

  • فساتين ضيقة بالكشاكش والأكمام الطويلة

تتميز فساتين عروض أزياء Vivienne Hu، و Yuna Yang، بالتصاميم المزينة الكشاكش من جميع جوانب الفساتين والتي تعد من أكثر الفساتين والأزياء التي خطفت الانظار ومنحت العارضات اطلالة مفعمة بالانوثة والحيوية.

 

  • فساتين منقوشة بالورود

اتسمت العديد من موديلات الفساتين بقصات مميزة، مثل فساتين Ulla Johnson، Lan Yu، وفستان كيت سبيد Kate Spade، والتي جاءت بنقوش الورود باسلوب عصري ومميز وقصات مريحة تناسب الفتاة العصرية البسيطة التي تبحث عن البساطة والتميز.

  

  • فساتين مزينة بالازرار

أضافت أشهر بيوت الأزياء تصاميم مميزة إلى مجموعاتها؛ مثل دار Lan Yu، وتوري بورش Tory Burch، خالتي جاءت مزينة بالازرار على طول الفساتين من الجهه الاماميه وجاءت الموديلات مميزه وضيقه بشكل جذاب.

 

  • فساتين بقصة القبة العصرية

تعد قصة القبة  الـ V من القصات التي قدمتها أشهر عروض الأزياء، مثل توم فورد Tom Ford، وعلامة Self Portrait، و بادجلي ميشكا Badgley Mischka، وهي قصات تناسب الفتاة الممتلئة من اعلى وخاصه من عند منطقة الصدر فهي قصة تعمل على إخفاء عيوب الجسم وتظهر الفتاة أكثر طولا ونحافة كم قدمت الدار فساتين بتصاميم مزودة الكاب مع الأكمام الطويلة بالإضافة إلى الفساتين التي تميزت باللون الاسود الملكي.

 

  

 

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة