أحمد صديقي وأولاده ترحب بانضمام ساعات “جيرار بيريجو” إلى تشكيلتها الفاخرة

أحمد صديقي وأولاده ترحب بانضمام ساعات “جيرار بيريجو” إلى تشكيلتها الفاخرة

تفخر “أحمد صديقي وأولاده”، العلامة الرائدة في الشرق الأوسط لتجارة تجزئة الساعات والمجوهرات الفاخرة، بعرض تشكيلة واسعة من ساعات جيرار بيريجو  للرجال والسيدات عبر محلات مختارة في دبي هذا الشهر، مستعرضة بذلك المواهب المبتكرة للعلامة الفاخرة لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعكس العلاقة بين جيرار بيريجو وأحمد صديقي وأولاده القيم والشغف المشترك للعلامتين بعالم الساعات. فعبر رحلتها الطويلة التي تناهز الـ 228 عامًا دأبت جيرار بيريجو في البحث عن الكمال والعمل مع أكثر التقنيات إبداعًا، لا سيما في مراحل تطوير وتصنيع الأجزاء المختلفة. وقد نجحت العلامة في تسخير هذه الخبرة لوضع ساعاتها في طليعة الابتكار، وهو ما يتضح من حصولها على 100 براءة اختراع.

في هذه المناسبة، قد أقر محمد عبدالمجيد صديقي، الرئيس التنفيذي لشركة أحمد صديقي وأولاده

“تقدم جيرار بيريجو ابتكارات حقيقية في قطعها الفنية التي تبرز الإبداع اللا محدود في صناعة الساعات. وتكرس العلامة كل طاقتها لتشكيل أحدث الساعات الراقية، وهي واحدة من الشركات القليلة التي تؤمن بجمع مختلف مهارات التصميم والتصنيع تحت نفس السقف. يسرنا أن نرحب بعلامة جيرار بيريجو ضمن محفظتنا المتنامية من الساعات الفاخرة وكلنا ثقة بأن ساعاتها الفخمة ستلبي وتتجاوز تطلعات عملائنا المتميزين.”

و من جهته قال السيد باتريك برونيو، المدير التنفيذي، جيرار بيريجو

“يسعدنا أن نتعاون مع أحمد صديقي وأولاده وأن نقدم لعملائها المتميزين أحدث ما توصلت إليه جماليات التصميم الراقي في عالم الساعات. وتعتبر أحمد صديقي وأولاده علامة تجزئة شهيرة في المنطقة وهي الشريك المثالي لعرض أحدث ابتكارات علامة جيرار بيريجو.”

 

تتوفر مجموعة جيرار بيريجو في محلات أحمد صديقي وأولاده في مول الإمارات وبرج العرب ووافي مول

 

 

كلمات مفتاحية :

أحمد صديقي وأولاده ساعات ساعات فاخرة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة