الابراج الهوائية وصفاتها 2019

الابراج الهوائية وصفاتها 2019

ينتمي برج الدلو، الميزان، الجوزراء إلى الابراج الهوائية وصفاتها 2019 حيث تتمتع هذه الابراج بالمزاجية المفرطة فيتحكم مزاجهم بهم إلى درجة كبيرة، و الابراج الهوائية وصفاتها  انهم يحملون علامات التفكير والابداع والتميز ويميلون إلى التحليل والتوليف والتحقيق لدرجة كبيرة، إليك تفاصيل الابراج الهوائية وصفاتها .

صفات الابراج الهوائية

الابراج الهوائية وصفاتها بالتفصيل

اصحاب الابراج الترابية هم الاشخاص الشغوفيين بالحياة وبكل ما يجرى فيها، قادرين على تحليل ابسط المواقف وكل ما يمر بهم، كذلك هم فضولين إلى درجة كبيرة وقادرين على ملئ الحياة بالمرح والحماس لمجرد انهم سعداء، ولكن حين يضطرب مزاجهم فالحياة في نظرهم تكون اقل ما يهتمون به، ولديهم القدرة الكبيرة على التحليل والتدقيق.

برج الجوزاء

باغلب الاوقات يحاول مولود برج الجوزاء تجنب الصراعات والهرب قبل ان تحتد الامور ولكن اذا حوصر في نقاط معينة فهو يلجأ إلى الانتقام ولا يتردد في هذا على الاطلاق.

والجوزاء هو صديق جيد ومخلص للغاية حيث يتصف بالاخلاص والدعم ودوام تشجيع الطرف الاخر، ويتسابق لعقل الجوزاء دومًا الافكار فهو مستقبل للغاية ولا تستطيع السيطرة عليه على الاطلاق.

هذا بالاضافة إلى انه ليس لديه الصبر على الناس كثيري الانتقاد والشكوى ولا يخشى التعبير عما يجول في خاطره، كما انه يمتلك روح المغامرة ولديه حس فكاهي ساخر عالي

برج الميزان

برج الميزان من اسمه هو عادل ومتزن وسريع الاعتراف عندما يكون على خطأ ما كما أنه يغفر لك أخطائك ولكن لا ينساها على الاطلاق، ويسعى دائمًا مواليد  الميزان لإيجاد علاقات أطول وأجدى واكثر وضوحًا.

برج الميزان هو شخص مفاوض وسلسل كما أنه لديه القدرة على الاقناع ويعتمد على الضغط على نفسه لاسعاد الآخرين، كما أنه مستمع ممتاز ويقدم المزيد من النصائح الرائعة فهو مخلوق اجتماعي ويشجع دائمًا على المحادثات المحفزة.

بالاضافة إلى ذلك يشعر مواليد الميزان بالسعادة عندما يكون جميع من يحبونهم في سعادة كبيرة.

برج الدلو 

لدى مولود الدلو عقل متفتح حول جميع الامور المحيطة به ولكنه يكون كاذب بالكثير من الاوقات، وشخصيته غضوبة فيمكن أن يفاجئ الناس من حوله، ويعيش الدلو ليتنفس الموسيقى فهو يحبها للغاية ولا يحب التعامل مع الشخصيات المعتدة بنفسها والطاغية.

يحرص مولود الدلو لاختيار اصدقائه الذين يمكن السماح لهم بدخول عالمه ولكنه عاطفي جدًا ولا يظهر هذا للآخرين وهو مستقل بشكل كبير وفي الغالب يفضل الاعتماد على نفسه، وفي الغالب يساء فهم الدلو وهو من الاشخاص الذين يؤمنون بالتغيير ويتبنونه.

 

كلمات مفتاحية :

التعامل مع الابراج التوافق بين الابراج برج الجوزاء برج الدلو برج الميزان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة