المرأة العصرية والراقية

أبراج لا يمكنها أن تعيش بدون الكذب

أبراج لا يمكنها أن تعيش بدون الكذب
أبراج لا يمكنها أن تعيش بدون الكذب

الكذب العادة السيئة المنشرة في أمور حياتنا يتمتع بها بعض الناس ويحترفونها أيضا إذ توجد فئة منهم اتخذوا من الكذب ملجأ لحياتهم ، فأصبح يرافق أجزاء أيامهم ، تصبح العلاقة بين هؤلاء الأشخاص والكذب علاقة وفاء وإخلاص، حيث أنه حبل إنقاذ لهم ، جميعنا نحن البشر نكذب لكن يختلف تصنيفنا بالنسبة لذلك باختلاف نوع الكذبة، فهناك أنواع من الكذب نطلق عليه اسم الكذبة البيضاء وأخرى السوداء ، هل يوجد علاقة بين الكذب والأبراج ، إذ أن للأبراج دورا هام في تكوين الشخصية ، في عالم الفلك يوجد طائفة من الأبراج تعشق الكذب .

برج الجوزاء

في اللحظات الأولى للقائك به لن تكون قادر على اكتشاف كذبه المحترف ، إذ سيبدو من النوع الصادق فهو يعبر بكل طلاقة ووضوح عمما يجول في ثنايا خاطره من مشاعر وأفكار ، لكنه من أكثر الأبراج توتر وتناقض فهو من أكثر المواليد قدرة على الجمع بين الأضداد ، لذا يرى مولود الجوزاء في الكذب طريق الأمان فيتمسك به ويعيش حياته متنقل بين الكذب والصدق .

برج السرطان

مولود برج السرطان يملك خيال خصب لا ينبض إلا عندما تجف مياه البحار ، يوظف مولود هذا البرج خياله بما يخدم أكاذيبه ، فتراه يبدع في صنع الكذبة فلا تستطيع أن تشكك في مدى مصداقيتها ، يعيش مولود هذا البرج الكذبة التي أطلقها ثم يتناغم مع جزيئاتها ثم يقوم بنشرها في العلن مما يدفع المحيطين به إلى التصديق المطلق ، يمتاز بالقدرة الخارقة التي يمتلكها على الكذب الآني ، فهو قادر على إبداع أروع الأكاذيب في لحظات .

برج الأسد

كاذب خلاق مبدع في صنع الكذب ومتقن في أداء الأدوار ، إن ملك الغابة قد أصبح ملك الدراما بل ملك الأكاذيب ، يطلق على مولود برج الأسد لقب الكاذب المتفوق فهو لا يقبل إلا أن يكون في مقدمة الأبراج الكاذبة ، لأنه يكذب حتى على نفسه وعلى المحيطين به وأحيانا يتعدى محيطه ويصل إلى الغرباء ، يفعل كل هذا حتى يشعر بشيء أفضل تجاه ذاته .

برج الميزان

يعشق مولود الميزان المجاملة إلى حد الكذب ، يهوى نشر التوازن في كل جوانب الحياة ، لكن كذبه لا يكون عن سوء نية بل لنشر الإيجابية ، إن وقع مولود برج الميزان في مأزق ما ، ولن يجد أي طريق إلا الكذب فلن يمانع بل سيكذب ويكذب إلى أن يصل إلى بر الأمان .

برج الجدي

برج عملي وجاد صلب كصلابة الحجر  فكيف تتوقع منه التفوه بالأكاذيب ، مولود برج الجدي يعرف بصدقه إنه صادق وصريح حين يتعلق الأمر بأعماله وعواطفه ومصالحه ، لكن إن وجد الرياح تهب عكس أهدافه  فلن يتردد أبدا بإطلاق العنان لخياله لكي يصنع أقوى الأكاذيب .

برج الحوت

 مولود الرقة والعذوبة هو ودود في التعامل لقب وجذاب في الحديث فهل من المعقول أن يكذب ، نعم إنه مخادع محتال بالرغم من رقته لكنه يعشق لعب دور الضحية دائما لذا يخترع الأقاويل والأكاذيب كي يليق هذا الدور به ، لكنه كاذب محترم لا يفكر مجرد تفكير بالكذب على شخص أحبه أو أحترمه في يوم من الأيام خشية أن يجرح مشاعر إنسان وفي . 

يمكنك أيضا قراءة