تسريحات شعر للمدرسة للشعر الطويل

تسريحات شعر للمدرسة للشعر الطويل

ابتكار تسريحات شعر للمدرسة للشعر الطويل هو أمر ليس هين، بل يحتاج الى بعض الجهد، فإذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر للمدرسة من أجل شعر طفلتك الطويل، أو كنت فتاة ذاهبة الى المدرسة العليا؛ فسوف تحتاجين الى تسريحات شعر للمدرسة خاصًة وأن العام الدراسي الجديد قد حان بالفعل، لذلك؛ سوف نلهمك بقصات مميزة ومبتكرة، اذا تريدِ تجربة تسريحات شعر جديدة كلما أمكن ذلك، فسوف نقدم لك أفكار تصفيفات متنوعة للشعر الطويل؛ مميزة وعصرية وأنيقة وأنيقة، وسوف تناسب المناسبات المختلفة وبالتأكيد ستغتنم قلبك بأناقتها وتميزها، سواء كانت الضفائر إلى العقدة إلى ذيل الحصان أو الشعر المنسدل، وغيرها من التسريحات الرائعة، ومن المؤكد أنك ستحبيهم كثيرًا وتختاري منهم أفضل أسلوب يناسبك ويناسب طفلتك.

 

تسريحات الضفائر الطويلة

هذا تصفيفة الشعر سهلة للشعر الطويل للمدرسة، بالكاد يستغرق أي وقت. ما عليك سوى البدء في تجديل الشعر من أعلى الرأس وربط الضفيرة بعقد الشعر نفسه في النهاية، اترك الشعر بالقرب من الأذنين مع تجعيد الشعر وجعله مرفوع قليلًا مع رفع الربطة، هذا من السهل جدًا القيام به بنفسك كما أنه مناسب جدًا لفتيات المدارس الثانوية كتصفيفة شعر لهن، ويتم تجديل الشعر من أعلى الرأس ، وهي من بين قصات الشعر المفضلة لفتاة المدرسة الجميلة التي تتميز بالشعر الطويل.

يعد موسم الشتاء والرياح الموسمية هما أفضل المواسم لتجربة هذا الأسلوب، ويناسب هذا النمط الفتيات ذات الوجه البيضاوي الشكل مع الشعر المتموج، ويمكن تجربة هذه القصة مع القمصان والجينز غير الرسمية أثناء الخروج مع الأصدقاء.

 

 

تسريحة مرفوعة مع ضفيرة جانبية

تعد هذه من تسريحات الشعر السهلة والجذابة للشعر الطويل للمدرسة، كل ما تحتاجيه أولاً هو تجديل من الجانب قطريًا بطريقة رقيقة، ثم لفه إلى الشعر المتبقي واجعله منهجياً بشكل جيد لربطه بإحكام، هذا يبدو أنيق للغاية وعصري، ويمكن للفتاة طويلة الشعر التباهي تمامًا بهذه القصة الغير مألوفة.

وتعتبر تلك القصة مناسبة في موسم الشتاء فهو الوقت المناسب لتجربة هذا الأسلوب، ويمكن ان تختاري هذا الأسلوب مع أي نوع وجه ومع الشعر الطويل المموج أو المستقيم، كما يمكن ارتداء فستانًا رائعًا لطيفًا لتبدو رائعة أثناء الذهاب إلى المناسبات المختلفة.

 

 

تسريحة منسدلة مع الفيونكة

تناسب تلك التسريحة الفتيات صاحبات الشعر الطويل، للذهاب الى المدرسة بكل ثقة، وهي من قصات الشعر الجميلة للشعر الطويل لوقت الدراسة وفي العطل المدرسية، حيث يمكنك المضي قدما عن طريق القيام بعمل من 5 الى 6 ضفائر رقيقة من القسم العلوي بالقرب من الرأس، ثم اربطيها جميعًا بمساعدة الشريط أو ملحق الشعر الذي تفضله، هذا يتطلب الشعر الكثيف والطويل، لتبدو جيدة ومميزة.

اعتمدي هذه القصة في أي موسم حسب رغبتك، و ارتدي مع هذه التسريحة ملابس تقليدية لصيف خلال فترة المهرجانات، ويمكن للمرأة ذات شكل بيضاوي، أو مستدير ان تختار هذا النمح من تسريحات الشعر.

 

 

قصة ذيل حصان طويلة لفتيات المدارس

تناسب هذه التصفيفة الشعر الطويل الكثيف لفتيات المدارس، ويمكن للفتيات الملتحقات بالمدارس الابتدائية والمتوسطة تجربة هذا النمط من القصات الأنيقة والجذابة، حيث يمكن اعتماد ذيل الحصان على شكل الفقاعة؛ من خلال ترك بعض الشعر، كما أنها تسريحة بسيطة، سهل القيام بها.

ويمكن أن يكون أي موسم هو الأفضل لتجربة هذا النمط، كما تستطيع أي فتاة تمتلك أي شكل وجه وشعر مستقيم أن تجرب هذه التسريحة، ويمكن للفتيات ارتداء الفستان الجميل، مع تلكم التسريحة للذهاب الى المدرسة، والخروج مع الآباء والأمهات.

 

 

ذات صلة

ذات صلة