اسبوع الموضة في لندن 2019 أجرأ صيحات مكياج العيون لربيع وصيف 2020

اسبوع الموضة في لندن 2019 أجرأ صيحات مكياج العيون لربيع وصيف 2020

مع إنطلاق اسبوع الموضة في لندن 2019 تبدأ أعين المهتمين بالموضة والجمال في متابعته للخروج بأحدث صيحات الموضة للفترة المقبلة، لذا من اسبوع الموضة في لندن 2019 جمعنا لكم أبرز صيحات موضة مكياج العيون لموسم ربيع وصيف 2020.

أبرز صيحات الموضة والجمال في أسبوع الموضة المقام في مدينة لندن

أبرز صيحات الموضة والجمال في أسبوع الموضة المقام في مدينة لندن

آخر صيحات موضة مكياج العيون من اسبوع الموضة في لندن 2019

يتنافس مصممي الأزياء وخبراء المكياج كل عام في مختلف عروض الأزياء التي تقام ضمن فعاليات أسابيع الموضة العالمية المختلفة على رسم خطوط الموضة في عالم الأزياء والمكياج والعطور والاكسسوارات للمواسم المقبلة.

وفي هذه المقالة اخترنا لكم أن نذهب معاً في جولة إلى منصة العروض ونتابع أبرز صيحات الموضة في عالم المكياج بشكل عام ومكياج العيون بشكل خاص من عروض الأزياء التي قدمت في الأيام الأولى من أسبوع الموضة المقام في مدينة لندن.

فكانت أبرز ما جاء في صيحات المكياج هي ألوان أحمر الشفاه القوية، والتي جاءت مشابهة لنفس الإتجاهات التي شهدها أسبوع الموضة في مدينة نيويورك، والتي اعتمدت على الألوان الجريئة في أحمر الشفاه.

وذلك لتبرز الجرأة والحداثة في إختيار لون أحمر الشفاه والخروج عن المألوف في إختيار الألوان التقليدية، فبرز اللون الفوشيا، البرتقالي، المرجاني، وغيرهم.

أما مكياج العيون فتنوع ما بين الإطلالات الجريئة والإطلالة الطبيعية، مع رسمات العيون النيود، والعيون العارية، أو مكياج العيون الملون بالألوان الزاهية لإطلالة مشرقة وزاهية، وذلك لمنحك إطلالة أنثوية رومانسية مليئة بالحيوية والجرأة.

وشملت أيضاً أبرز صيحات مكياج العيون لموسم ربيع وصيف 2020 مكياج العيون السموكي والعيون المرصعة بالجواهر أو ترصيعات الخرز والكريستال أو النجوم وذلك لإطلالة جمالية مميزة واستثنائية تبتعد عن المعتاد.

هذا ويمكنك أن تكوني أكثر جرأة مثل عارضات نيكول ميلر التي وظفت ظلال العيون بشكل مشرق وإيجابي بإختيار هذه الألوان المتوهجة مثل اللون الأصفر، اللون البرتقالي الناري، واللون الذهبي المتوهج، أو إختيار اللونين الفوشيا والبرتقالي بشكل متناغم على الصدغين والوجنتين، واستخدام الظلال المان الفاقعة في الزوايا الداخلية والخارجية للعينين.

ذات صلة

ذات صلة