تزيين غرف النوم للبنات بالصور

تزيين غرف النوم للبنات بالصور

نقدم لك طرق متنوعة من أجل تزيين غرف النوم للبنات بالصور التي سوف تستوحي منها أفكار تزيين غرف النوم للبنات بأساليب رائعة ومتنوعة، حتى تناسب مختلف أذواق وشخصيات الفتيات، خاصًة وأن طرق تزيين غرف النوم للبنات تختلف تمامًا عن تزيين غرف الشباب والأولاد، فعند تصميم غرفة نوم الفتاة؛ هناك أكثر من مساحة كافية للإبداع بمخططات الألوان والأنماط وبالطبع بأدوات الزينة المختلفة، فيما يلي عدد من الأفكار الملهمة لتصميم غرفة نوم متطورة تحبها أي فتاة.

 

أجمل أفكار تزيين غرف النوم للبنات

استخدم ورق الحائط الذي يحمل طابع الطيور ذا طابع مركزي، لأنه يبدو وكأنه طيور صغيرة تزين الغرفة، حيث تقوم الطيور ببناء عشها، فلديها أغصان وكل أنواع الأشياء الصغيرة في منقارها، وهو ما يجعل أجواء الغرفة المريحة.

تعتبر غرفة كريستينا كريستين ديزاين المتطورة التي صممتها لفتاتين توأم، بدءًا من الأسرة المزدوجة وحتى شارات الحائط الفضية، غاية في المثالية والروعة.

في غرفة نوم الفتاة المراهقة التي صممها لي آن ثورنتون إنتيريورز؛ لوح أمامي منجد وردي اللون يوازن بين الجدران الرمادية والفراش المزخرف.

تتميز غرفة Hamptons بتصميم غرفة النوم الخاصة بالفتيات وبياضات ذات أشكال ورسومات رائعة، ومصابيح عتيقة صفراء، وورق الحائط من تأليف الذي تميز بألوان مبهجة مرحة للصبايا، وتم طلاء كل من الجدران والسقف بجناح بنيامين مور.

يعد اللون الأرجواني من أجمل الألوان المفضلة لدى الفتيات؛ ويمكن اختيار تصميم MA Allen Interiors مع تدرج اللافندر الممتع لجدران غرفة نوم الفتاة، وزينيها بالنباتات الخضراء والأنماط النباتية الجميلة، بما في ذلك الأزهار والمشارب، وتصمم هذه الغرفة بأسلوب أنيق لا يزال مناسبًا للطفل.

يعتبر اللون الوردي هو اللون الأنسب في غرف نوم الصبايا، وفي غرفة نوم للفتاة في شقة في مانهاتن، اختارت المصممة كاتي ريدر سرير تشارلز إتش بيكلي هذا اللون خصيصًا، والذي تم تنجيده في باترفلاي من لوري فايتسنر لصالح ساهكو هيسلين، وقد جاءت الجدران مغطاة بقطن ناعم.

قام المصمم Alex Papachristidis بتزيين غرفة نوم جديدة باللون الأرجواني النقي، من أجل زوجين متزوجين منذ عام واحد فقط، وقد رحبا بطفلتهما الأولى Elle، لذا قاما بتجديد المنزل، السرير في غرفة نوم الطفلة، والكرسي المميز، مصنوع من قماش رقيق ومريح، والجدران المغطاة بورق الحائط، والسجاد ذو الألوان المبهجة.

اذا كان لديك شغف بالألوان والأناقة، فقد وجد مؤسسو شركة بوبهام ديزاين للبلاط فرصة في منزلهم بمراكش، لاعتماد تصميم جديد ي غرفة نوم ابنتهم البالغة من العمر خمس سنوات، وقد زينت الغرفة بتفاصيل عتيقة من تصميم Eero Aarnio، مثل الأضواء الجميلة، والاغطية من الريش، وبلاط الأرضيات المميز.

 

 

 

كلمات مفتاحية :

تزيين غرف النوم ديكورات ديكورات 2019 ديكورات غرف نوم غرف نوم الاطفال غرف نوم البنات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة