صور جديده لهنا الزاهد واحمد فهمى فى شهر العسل

صور جديده لهنا الزاهد واحمد فهمى فى شهر العسل

صور جديده لهنا الزاهد واحمد فهمى فى شهر العسل حيث تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجماعي صور هنا الزاهد واحمد فهمي وحفل زفافهما الفاخر وتحاكى عنه الكثير لمدة ايام بعد انتهاء حفل الزفاف، والآن هنا الزاهد واحمد فهمي هما في شهر العسل وقد ظهرًا سويًا يرتدون الملابس الكاجوال مع احد الاطفال.

هنا الزاهد واحمد فهمي

زواج هنا الزاهد واحمد فهمي

قام عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صورة للفنان احمد فهمي مع زوجته الفنانة هنا الزاهد اثناء توجههم لإحدى الدول لقضاء شهر العسل حيث ظهر الثنائي في الصورة بملابس كاجوال مع احد الاطفال.
ونالت هذه الاطلالة العديد من التعليقات خاصًة انه اطل وهو يرتدي في رجله “خلخال” وهذا بالطبع اثار الكثير من التساؤلات لدى جمهوره.

وكانا قد احتفلا بحفل زفافهما منذ ايام قليلة في أحد الفنادق الكبيرة بفندق الفورسيزون المطلة على النيل وحضر الحفل عدد كبير للغاية من النجوم والفنانين وكانت منهم الفنانة كندا علوش، عمرو يوسف، دنيا سمير غانم مع زوجها الإعلامي الكبير رامي رضوان، احمد حلمي، ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، وغيرهم الكثير من الفنانين والنجوم.

وحتى الآن لا زال صدى زفاف الفنان احمد فهمي والفنانة هنا الزاهد تلقي بظلالها على مواقع التواصل الاجتماعي ويواصل مصور الحفل نشر الصور الجديدة من اجواء العرس الفخم حيث نشر ريمون الماركيز الصور وكشف عن جميع اللقطات الرومانسية بين العروسين بشكل مذهل.

وكان قد اطل الفنان احمد فهمي وهنا الزاهد في احدى الصور وخلفهما الاضاءات باسميهما فجاءت اللقطات لافتة بشكلها النهائي، وحرص المصور على التقاط صور لهما وهما في قمة الرومانسية حيث ظهر العريس في عدد من الصور يقبل زوجته.

ارتدت هنا الزاهد في بداية الحفل فستان مزين بالريش وقصير خضعت به لجلسة تصوير ثم ظهرت بعدها بفستان زفاف مطرز بالكامل من تصميم سامو هجرس لتبدل فستانها بآخر ابيض ناعم التصميم ليسه عليها الحركة في حفل زفافها.
بالاضافة إلى هذا كشفت مصممة الازياء رشا امين عن سعر فستان الفنانة هنا الزاهد الفهم وقالت بأنه يتراوح ما بين مائة إلى مائة وخمسون الف جنيهًا حيث انه استغرق في عمله حوالي خمسة شهور من اجل تصميمه بحسب تصريحها.

وقامت شقيقتا هنا الزاهد فرح ونور بارتداء فستاني من اللون البيج ولكن كلًا منهما اختارت تصميم مختلف فأطلت الاولى بفستان ضيق طويل مجسم على القوام مع اكمام طويلة من تصميم المصممة راندا يسري، ونور الزاهد اعتمد تصميم فستانها على شورت مطرظ بالكامل وكان مكشوفًا من الاعلى مع انسدال واسع من عند الخصر ليتبين وجود شق جانبي كشف عن اعتماد الموديل على شورت فضي لامع.

كلمات مفتاحية :

احمد فهمي اخبار المشاهير 2019 انستقرام هنا الزاهد زفاف هنا الزاهد هنا الزاهد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة