احمد سعد على قائمة الاكثر رواجا بأغنية يا مدلع

احمد سعد على قائمة الاكثر رواجا  بأغنية يا مدلع

احمد سعد على قائمة الاكثر رواجا بأغنية يا مدلع حيث نجح مؤخرًا في ان تصبح اغنيته هي الاكثر تداولًا بمواقع التواصل الاجتماعي والاكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وأنتجت للفنان احمد سعد اغنية يا مدلع شركة مزيكا كما أنها من كلمات أيمن الطويل، وتعتبر هذه الاغنية أول اغنيات الالبوم الجديد للفنان احمد سعد .

احمد سعد

البوم الفنان احمد سعد الجديد لعام 2019

مضت الفترات السابقة في حياة المطرب احمد سعد بسلام بعد أن أعلن طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، وحدث بينهم الكثير من المشاكل والمناقشات الحادة في برامج التليفزيون المختلفة حيث قالت الفنانة سمية الخشاب حينها أنها لم ترضى عن حياتها معًا وأنه كان يهينها بشدة.

بالطبع لم يصمت نشطاء وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي عن هذا وأخذوا موقف من الفنان احمد سعد.

إلا أنه مع مرور الوقت تناسى الجمهور هذه المواقف خاصًة بعد أن طرح الفنان احمد سعد فيديو كليب جديد على موقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب بعنوان اغنية الجديدة “يا مدلع” كانت قد أنتجتها له شركة مزيكا منذ أربعة أيام على اليوتيوب.

فحازت الاغنية حينها على قائمة الاغاني الاكثر رواجًا وتخطت حاجز المليون مشاهدة، بالاضافة إلى انها احتلت مرتبة عالية في قائمة التريند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اغنية يا مدلع من كلمات ايمن الطويل، ألحان محمد حمدي، توزيع اشرف البرنس، وإخراج النمساوي إيديسون آبا كارديس.

على أن تكون هذه الأغنية هي اول اغنية في ألبومه الجديد بعام 2019

الفنان احمد سعد

احمد سعد في اغنيته يا مدلع ويقتحم موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بمشاهدة اكثر من مليون شخص

اغنية يا مدلع على مواقع التواصل

تم تصوير الفيديو كليب للأغنية في النمسا بمدينة سالزبورج فهي رابع اكبر مدينة في النمسا ومسقط رأس الموسيقار الشهير موزارات، حيث تتميز النمسا بمناظرها الخلابة وبسلسلة من البحيرات العذبة الراقية.

فقد استغرف تصوير الفيديو كليب يومين وشارك فيه عدد كبير من موديلز وراقصات من النمسا، ولكن الموديل الرئيسية كانت فتاة من ألمانيا.

هذا وقام الفنان احمد سعد بإصدار تصريح من خلال بيان صحفي عن الشركة المنتجة بأن الكليب تم تصويره في أكثر من شهر، وتم الاستقرار على فكرة بسيطة تعبر عن الفرح والبهجة وتشعر الجمهور بالسعادة، فقال :”وتطلبت أن أقوم بمعاكسة الموديل، وفي بعض المشاهد كنت أحدثها بكلمات غزل باللغة العربية، فكانت الموديل تضحك، وتجيبني باللغة الألمانية”.

الاغاني الشهيرة بموقع اليوتيوب 2019

بالاضافة إلى اغنية الفنان احمد سعد يا مدلع، كان هناك عدد من الاغاني التي لاقت نسب مشاهدات عالية ايضًا من ضمنها:

اغنية الفنانة اصالة بعنوان “جابو سيرته” فقد تخطت حاجز التسع ملايين مشاهدة في أسبوعين فقط وهي من كلمات عبد الرحمن محمد، تلحين مدين وتوزيع احمد ابراهيم، وبعدها الفنانة نجوى كرم مع كليب بعنوان “بعشق تفاصيلك”.

وايضًا اغنية الفنان ناصف زيتون بعنوان “فارقوني” حيث حصلت على اثنان مليون مشاهدة وهي من كلمات عدنان الامير، ألحان ادهم، وتوزيع عمر صباغ.

كلمات مفتاحية :

احمد سعد اخبار المشاهير 2019 اغاني احمد سعد سمية الخشاب طلاق احمد سعد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة