بلقيس تعاونت مع طاقم تصوير من هوليوود في أغنيتها المغربية الجديدة

بلقيس تعاونت مع طاقم تصوير من هوليوود في أغنيتها المغربية الجديدة

بلقيس تعاونت مع طاقم تصوير من هوليوود في أغنيتها المغربية الجديدة حيث أطلقت اغنيتها الجديدة باللهجة المغربية وقامت بلقيس بتصوير الاغنيه في مدينة مراكش بالمغرب وحملت اغنية بلقيس عنوان تعالى نشوف وهي من كلمات الشاعر سمير المجاري، ألحان مروان اصيل وكانت هذه الاغنية هي اولى الاغنيات المنفردة للفنانة بلقيس حيث أظهرت بها مدى كفائتها وابداعها في الالوان الموسيقية المختلفة خاصًة المغربية الراقية.

اغاني بلقيس 2019

اغنية الفنانة بلقيس الجديدة 2019

قامت الفنانة اليمينة بلقيس فتحي باطلاق اولى اغنياتها المنفردة باللون الغنائي المغربي مصورة بطريقة الفيديو كليب بأسلوب تقني عالمي حيث حملت الاغنية “تعالى تشوف” وتعاونت بها مع كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان مروان اصيل.

بالاضافة إلى هذا قامت بإحياء حفل كبير في مدينة الدار البيضاء المغربية جمع فريق العمل بعدد من الصحافيين ونجوم الفن والمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
واستغرق تجهيز الاغنية الجديدة وتنفيذها وتصويرها ستة أشهر من العمل المتواصل حيث اكدت بلقيس انها سعيدة لقيامها بهذه الخطوة العربية الجديدة بعد أن التقت خلال زياراتها المتعددة للمغرب بالجمهور المغربي وطالبها الجمهور المغربي بتقديم اغنية من اللون الموسيقي المغربي الغني بمقاماته الموسيقية الطربية فلبت ما طلبه منها بسعادة ومحبة كبيرة.

كما أوضحت الفنانة بلقيس في وسائل الاعلام انها قامت بالبحث عن اغنية جديدة تقوم بعملها وتتناسب مع الاغنية المغربية وذائقة الجمهور المغربي مضيفة أنها متفائلة للغاية بها ولهذا اصرت على حضورها لحفل طرح الاغنية بنفسها إلى جانب جميع فريق العمل الرائع للغاية.

وفي الاغنية قامت بالاستعانة بطاقم فني من هوليوود لإتمام الكليب مستخدمين به تقنية الموشين كنترول لأول مرة في الوطن العربي وكان تصويرها على مدار يومين في مدينة مراكش بالمغرب.

وحظت الفنانة اليمنية بلقيس بنسب مشاهدة عالية في منصات الاغاني ومواقع التواصل الاجتماعي فحصدت اغنيتها المغربية التي صدرت باليوم الثالث عشر من سبتمبر الجاري على اكثر من مليوني مشاهدة بعد مرور ثلاثة ايام فقط على عرضها في اليوتيوب.

وقامت الفنانة بلقيس بتقديم الشكر لزوجها والجمهور المغربي في مواقع التواصل الاجتماعي على الانستقرام فقات :”خلال الساعات الماضية التي أطلق فيها كليب “تعالى تشوف” ،احتلت الأغنية الترند العربي والعالمي في “اليوتيوب.
“وأود أن أقدم شكري وتقديري لإخوتي وأحبتي في “المغرب من جمهور وصحافة واعلام مؤثرين وصفحات سوشيال ميديا بدون استثناء على الدعم المعنوي والترحيب اللامحدودين ،ولطاقم العمل المبدع جداً .
وقبل الجميع حبيبي وداعمي الأول دايما زوجي الغالي سلطان”.

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اخبار هوليوود اغاني بلقيس المغرب بلقيس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة