اسبوع الموضة في لندن 2019 مجموعة Roberta Einer للالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2020

اسبوع الموضة في لندن 2019 مجموعة Roberta Einer للالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2020

شاهدي أحدث صيحات الأزياء من اسبوع الموضة في لندن 2019 مجموعة Roberta Einer للالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2020 حيث ازالت العاصمة البريطانية الستار عن أجمل الملابس في اسبوع الموضة في لندن 2019 حيث تألقت أشهر عارضات الأزياء العالميات على منصات عروض اسبوع الموضة في لندن 2019 وكانت أبرز تلك العروض هو عرض أزياء روبيرتا إينر Roberta Einer   وبربري Burberry هيوشان زانج ‎ Huishan Zhang وتيتم جونز ‎ Teatum Jones وروكسندا Roksanda وبيتر بيلوتو ‎ Peter Pilotto ومصمم الأزياء Esther Bou Antoun لخط إنتاج La Bulle، وخط أزياء Lou و Also Freedom و La Bulle و Sheen، وغيرهم الكثيرون، وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكِ صور احدث مجموعات دار أزياء روبيرتا إينر Roberta Einer   العالمية.

 

تصاميم روبيرتا إينر Roberta Einer في اسبوع الموضة في لندن 2019

تجميل دار الأزياء أزياء روبيرتا إينر Roberta Einer إلى التصاميم الكاجوال والمريحة والتي تتميز بالألوان القوية الصارخة مثل اللون الأصفر الفاقع والبترولي والأخضر وغيرها من الألوان التي تميز بها أحدث مجموعتها على منصات عروض ربيع وصيف 2019 في أسبوع الموضة في لندن لعام 2020.

قنوات الألوان في أحدث مجموعات دار الأزياء العالمية ما بين ألوان الصيف الشهيرة مثل الاخضر والاصفر كما ظهرت درجات اللون البني والبيج وبعض الالوان المتداخله الاخرى.

قدمت مصممة الأزياء العالمية روبيرتا إينر Roberta Einer تشكيله فريده من الملابس التي تلائم الخروجات الصباحية وكذلك المسائيه كما نجحت في تقديم الملابس المصنوعة من اقمشة الحليب والانسجه المصنوعة من الأقمشة اللامعة وتتميز تلك الملابس بالنعومة والجاذبية.

زينت الأزياء التي قدمتها الدار بالكشاكش والطيات كما تميزت البناطيل بالقصات الفضفاضة والواسعة التي صنعت من قماش الدانتيل الحرير والشيفون وغيرها من الاقمشه الناعمه والرقيقه.

تغط درجات اللون الأخضر والبنفسجي على المجموعة كما تألقت عارضات الأزياء بالأحذية المرتفعة من عند الساق الأحذية ذات الشرائط الحرير على الكاحل وهو ما ادى الى تعطر احدى عارضات الدار في الحذاء ذو الكعب العالي وهو ما اثرها الى حمل حذائها بين يديها واستكمال العرض وسط تشجيع الجماهير وتحفيزهم.

ظهرت الكثير من صيحات الموضه والجمال في عرض أزياء روبيرتا إينر Roberta Einer حيث أطلت اشهر عارضات الازياء في الدار بصيحات مكياج مميزه وكان أبرزها الايلاينر الذي تميز بالقوة حيث بدا قوي للغايه وداكن وقد احاط بالعيون بطريقة بارزة وعلى الرغم من ذلك فقد ظهرت العارضات في اجمل اطلالة بعيدا عن المبالغة والتكلف.

وتألقت عارضات الأزياء في الدار باختيار صيحات مكياج طبيعي بدرجات النيود والباستيل من خلال مكياج الوجه أحمر الشفاه الناعم اما مكياج العيون فظلت بارزة من خلال تحديد العينين بألوان قوية وداكنة.

 

كلمات مفتاحية :

اسبوع الموضة بلندن الوان موضة 2020 روبيرتا اينر سراويل فساتين موضة 2019 موضة 2020

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة