توافق الابراج الهوائية مع الترابية فى الحب 2019

توافق الابراج الهوائية مع الترابية فى الحب 2019

سوف نتحدث اليوم عن توافق الابراج الهوائية مع الترابية فى الحب 2019 حيث يتسائل الكثيرون عن مدى اتفاق الابراج الهوائية مع الترابية فى الحب والزواج، ويهتم العديد من الأشخاص بمعرفة توافق الابراج الهوائية مع الترابية فى الحب والارتباط، لذلك سوف نوضح خلال السطور التالية مدى تفاهم تلك الابراج؛ التي تختلف من حيث طبيعة الهواء والأرض او التراب، وهو ما قد ينشأ بعض الاختلافات.

 

 

الابراج الترابية

 

تضم الابراج الترابية:

  • الثور.
  • العذراء.
  • الجدي.

 

الابراج الترابية او الاضية

الابراج الترابية او الاضية

 

أبرز صفات الابراج الترابية

تمتلك فئات الابراج الترابية عدد من الصفات التي تميزها عن غيرها من فئات الابراج هيثم انا أصحاب الابراج الترابية هم أشخاص عقلانيين وملتزمين لان هم يملكون فكر مختلف وتميل الابراج الترابية إلى التنظيم والتخطيط المستمر في جميع مناحي الحياة ويتسم هؤلاء الاشخاص بالدقة والحكمة ونظام لذلك دائما يستخدمون عقولهم في الحكم على الأشياء والمواقف والأشخاص.

يتميز الشخص من البرج الترابي برج الديه والصبر والطموح والاتقان في العمل حيث يسعدك دائما الى تحقيق اهدافه ويحمل أعباء ومشقة مسئولياته كما يكتسب القوة والصلابة من الأرض التي ينتمي إليها هذا البرج.

 

 

العناصر الترابية الثور، العذراء، الجدي

العناصر الترابية الثور، العذراء، الجدي

 

الابراج الهوائية

 

تضم الابراج الهوائية:

  • الجوزاء.
  • الميزان.
  • الدلو.

  

الابراج الهوائية

الابراج الهوائية

 

أهم صفات الأبراج الهوائية

يتميز اصحاب الابراج الهوائية بعد الصفاق من اهمها الازدواجية وتقلب المزاج وهذا يعود الى طبيعة البرج التي تنتمي إلى الهواء ذلك يتميز الشخص صاحب البرج الهوائي بالمرح والبحث عن السعاده والحب بشكل دائم  لذلك نرى الابراج الهوائيه كثيره العلاقات لانهم لديهم صفات اجتماعية ويجيدون التواصل مع الآخرين بشكل جيد.

 كما يستطيع اصحاب الابراج الهوائية يتصدوا لأي مشكلة قد تواجههم لذلك نراهم دائما يواجهون الصعاب والعقبات بنظره ايجابيه حيث انهم يفكرون بعقلهم و يحكمون على الأمور بميزان العقل و كذلك على المواقف الاشخاص لان لديهم رؤيه واضحه كما انهم يحاولون دائما أن يخلقوا نوع من التوازن في حياتهم العامة كما لديهم نظرة ابداعية ومبتكرة ويمتلكون المواهب ويسعون إلى الحرية لانهم اسرع يناسبهم الملل ويحتاجون الى خوض بعض التجارب والمغامرات الاستمتاع بحياتهم.

 

العناصر المائية السرطان، العقرب، الحوت

العناصر المائية السرطان، العقرب، الحوت

 

علاقة البرج الترابي مع البرج الهوائي

 يتميز كلا البرجين بطبيعة فطنة حيث ان لديهم شخصيه ذكيه وهو ما يجعل ما بينهم انسجام واستقرار في العلاقة إلى حد كبير ومن الممكن ان يتواجد أصحاب البرجين في فريق عمل يتسم بالنجاح والتفوق.

 ولكن من أهم صفات مواليد الابراج الهوائية حب الانتقاد للشريك الترابي وهو ما يجعله يشعر بالاحباط الشديد وخيبة الأمل كما تنزعج الابراج الهوائية من الابراج الترابية شديدة البطء وهو الأمر الذي يؤثر بالسلب على علاقة البرجين معا.

 

 

مدى توافق الابراج الهوائية مع الترابية فى الحب والزواج

إذا اجتمع الهواء مع الأرض في الحب والزواج و هي عناصر تختلف بشكل كبير في طبيعتها لذلك تكون العلاقة صعبة إلى حد كبير.

 تحمل الابراج الترابية وهي العذراء والثور والجدي  طبيعة مادية لذلك تتعامل مع المواقف والأشياء من منظور نادي يختلف تماما عن المنظور الخاص بالابراج الهوائية وهي الدلو مع الجوزاء والميزان وهي أبراج تهتم بكل الأمور الحسية.

إذا قرر البرجين أن يجتمعا في علاقة حب وزواج يجب أن يتقبل كل منهما الآخر وتفهم الاختلافات بينهما بشكل تام وعلى الرغم من ان العلاقه تكون مليئه بالخلافات والاختلافات على الاغلب لن تكون ناجحة إلا أن التجربة تستحق ذلك في حال قرر الطرفين البقاء على تلك العلاقة.

 

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة