شيرين عبد الوهاب تعود للغناء فى اليوم الوطنى السعودى

شيرين عبد الوهاب تعود للغناء فى اليوم الوطنى السعودى

شيرين عبد الوهاب تعود للغناء فى اليوم الوطنى السعودى بعد غياب ثلاثة أشهر عن الغناء حيث تعود شيرين عبد الوهاب بقوة على المسرح في اليوم الوطني السعودي وهو حفل غنائي كبير ضمن حفلات اليوم الوطني بالتاسع والثمانين في المملكة العربية السعودية الذي يقام يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، إليك تفاصيل غياب شيرين عبد الوهاب .

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب في جدة

لا تزال الشائعات تطارد الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب حيث يلاقها جمهورها بشكل دائم من اعجابهم الشديد بها وحبهم لها، فقد كانت اخر الشائعات حول غياب الفنانة شيرين عبد الوهاب هو الترويج لحملها في طفل بسبب ظهورها في احد الحفلات وكانت ممتلئة قليلًا، وعدم نشرها لأي صور شخصية لها منذ انتشار شائعة الحمل، ثم اعتذارها عن المشاركة في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس، بالاضافة إلى هذا تم تسريب صورة لها هي وحسام حبيب مع صديق لهما في مسبح وظهرت شيرين في الصورة بوجه منتفخ.

وعلى الرغم من ان المطرب حسام حبيب وهو زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب قام بنفي هذا الامر تمامًا في الاشهر الماضية، إلا أن الجمهور كان لازال ينتظر الفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن عن خبر حملها في طفل.

ولكن على غير المتوقع اعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عودتها من جديد للساحة الفنية عن طريق حفل غنائي كبير ستحيه في اليوم الوطني التاسع والثمنين في المملكة العربية السعودية حيث يقام الحفل خلال الاسبوع القادم في اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، على ان تشارك في احياء حفل بالصالة الخضراء وهو الحفل الذي يقوم بإحياءه ايضًا الفنان رابح صقر، والفنانة وعد فهذا ما قامت باعلانه شركة روتانا.

استقبال الجمهور للفنانة شيرين عبد الوهاب

فيأتي هذا الحفل لنفي شائعة حمل الفنانة شيرين التي عبر جمهورها عن اشتياقه اليها الاسبوع الماضي من خلال هاشتاج بعنوان “اشتقنالك شيرين” حيث ردت عليه الفنانة شيرين بتغريدة على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت “
أنا فرحانة جدًا بحبكم ليا والتفاعل ده.. بجد شكرًا ودايمًا ضهر وسند لأى حد.. قد إيه حسيت بأمان من الهاشتاج ده، وإنى مهما غبت هلاقى ناس بتسأل عليا”.

لتكمل كلامها بقولها :”أنا كنت فى إجازة وحالياً شغالة على ألبومى الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوى يعوض الغياب”.

فيما قررت الفنانة شيرين القيام بكشف التفاصيل عن غيابها بجدية بعد تصدر هاشتاج “اشتقنالك شيرين” قائمة التريندات على تويتر.

ذات صلة

ذات صلة