قائمة دبش العروس الاماراتيه

قائمة دبش العروس الاماراتيه

لا يختلف دبش العروس الاماراتيه عن دبش اي عروس بشكل كبير، فإحتياجات العروس بالتأكيد واحدة في أي مكان، لذا نقدم لكم قائمة دبش العروس الاماراتيه لكل عروس تستعد لدخول الحياة الزوجية قريباً.

دبش العروس

دبش العروس وتحضيراته

حلم كل فتاة منذ الصغر أن ترى نفسها عروسة، ولديها بيت وعندها أطفال صغار، ويكبر هذا الحلم معها يوماً بعد يوم، وعندما تكبر ويقترب موعد زفافها تجد نفسها أمام الكثير والكثير من التحضيرات.

على رأس هذه الإحتياجات هي كافة الأغراض التي قد تحتاج إليها في بيت الزوجية، وهو ما عرف سلفاً بإسم دبش العروس، ليصبح جزء أساسي من عادات وتقاليد الزواج في المجتمعات العربية.

دبش العروس

وعادة يستهلك تحضير دبش العروس الكثير من الوقت والجهد والمال أيضاً، فهو يشمل كافة احتياجات العروس بعد الزواج، سواء كانت احتياجات خاصة أو سواء كانت احتياجات منزلية مثل المفروشات وخلافه.

لذا إذا كنت تساعديني لإتمام زواجك خلال الأشهر القادمة فعليك بتحضير دبش العروس من الآن، حتى يمكنك الإنتهاء من تجهيزه قبل موعد الزفاف، وحتى يكن لديك الوقت الكافي للتفرغ لتحضيرات حفل الزفاف.

صور قائمة دبش العروس بالتفصيل

قائمة دبش العروس

يتطلب الأمر منك الكثير والكثير من التسوق للبحث عن الإحتياجات التي تلائم رغباتك وأيضاً حتى يكون لديك مساحة كافية من الوقت لشراء الأفضل.

وحتى تنجح مهمتك بإتقان عليك بتحضير قائمة بكافة إحتياجاتك فهي ستساعدك بدرجة كبيرة على معرفة ما تم شرائه بالفعل وبالتالي عدم تكرار أي شئ أكثر من مرة.

وأيضاً حتى لا تنسي أي شئ مهم من إحتياجاتك، لذا تساعدك في ذلك الأمر بتحضير قائمة كبيرة بكافة الأشياء التي يمكن أن تحتاجينها في منزل الزوجية بعد الزواج.

صور قائمة دبش العروس بالتفصيل

قائمة دبش العروس

قائمة دبش العروس الاماراتيه

  1. ملابس جديدة للزيارات الخارجية والمناسبات مثل العبايات، الفساتين، البدلات، الچيبات والقمصان، وغيرهم.
  2. الحجاب والطرح بكافة أشكالها وألوانها وأحجامها لتلائم كافة الأوقات والمناسبات لديك.
  3. ملابس جديدة لإستقبال الضيوف بالمنزل مثل عبايات استقبال الضيوف المطرزة والمشغولات.
  4. ملابس منزلية مميزة مثل البيچامات، وغيرها، بالإضافة إلى الملابس الداخلية فلا تنسي شراء أكثر من طقم بتصاميم مختلفة.
  5. اختيار ملابس نوم جديدة ومتنوعة حسب ذوقها الخاص، ولا تنسى طبعاً إختيار ملابس باللون الأبيض لليلة الزفاف والصباحية.
  6. مناشف مزينة ومطرزة بشكل أنيق، وتشمل مناشف الحمام، ومناشف للوجه، ومناشف الجسم، ونراعي إختيار احجام متنوعة وأشكال مختلفة.
  7. مفروشات السرير المزينة بالدانتيل، ومفارش السرير السادة والموازنة والمنقوشة، مفارش السرير البيضاء، والمفترض المزينة بالكروشيه، وغيرها.
  8. مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر مثل الكريمات، السيروم، أحمر الشفاه، كريم الأساس، أدوات مكياج الوجه والعيون، كريمات الشعر، زيوت الشعر، كريمات الوجه والترطيب، وغيرهم.
  9. الإكسسوارات ومثل النظارات الشمسية، الساعات، الحقاىب، الأحزمة.
  10. الأحذية وتشمل أحذية المنزل، وأحذية الخروج، وأحذية السهرات، والأحذية الرياضية، وغيرهم.
ذات صلة

ذات صلة