اغنية سعد المجرد الجديده يخليك لي

اغنية سعد المجرد الجديده يخليك لي

عبر قناته الرسمية على يوتيوب سعد المجرد يطلق أحدث أغنياته المصورة تحت عنوان “يخليك ليلي”، واستطاعت أغنية سعد المجرد الجديدة تحقيق نسب مشاهدات ضخمة في فترة قصيرة من طرحها.

سعد لمجرد

أحدث أغاني سعد لمجرد

“يخليك ليلي” أحدث أغاني سعد المجرد المصورة

أطلق النجم المغربي سعد المجرد أحدث أغانيه المصورة مساء الأربعاء الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، تحت عنوان “يخليك ليلى” الأغنية من إنتاج جلال الحمداوي تحت إستشارة الفنان بنجي أيوب حميدي.

الأغنية يقدمها النجم المغربي باللهجة المغربية ضمن قائمة الأعمال الفنية التي قدمها خلال الفترة الماضية بلهجته الأم و كان آخرهم أغنية غزالي التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً وهي من كلمات جلال الحمداوي.

هذا وعلى الرغم من قصر الفترة التي أطلق فيها المجرد أغنيته الجديدة “يخليك ليلي” على يوتيوب، فقد استطاعت الأغنية تحقيق عدد ضخم من المشاهدات التي تجاوزت ال 14 مليون مشاهدا خلال أقل من أسبوع.

وكان المجرد قد نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو من داخل كواليس تصوير أحدث أغانيه المصورة “يخليك ليلي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير انستغرام وذلك قبل أن يطرح الكليب كاملاً عبر يوتيوب.

سعد لمجرد

كواليس أغنية سعد لمجرد الجديدة

آخر أخبار سعد لمجرد

علي المستوي الفني شهد الفنان المغربي سعد لمجرد حالة من النشاط الفني خلال الفترات الماضية، قدم من خلالها مجموعة من الأغاني الفنية المصورة، إما بمفرده أو بالتعاون مع فنانين آخرين.

فعلى سبيل المثال أطلق سعد أغنية جديدة بعنوان “غزالي” حققت نسب مشاهدة ضخمة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

حقيقة عودة الفنان سعد لمجرد الى المغرب

ومن بعدها قدم لمجرد ديو غنائي مع صديقه النجم المصري محمد رمضان تحت عنوان “إنساني” الأغنية حققت نجاح جماهيري كبير عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

حيث حازت الأغنية على ما يقارب ال 145 مليون مشاهدة خلال فترة قصيرة، لتكون أغنية “إنساني” هي أحد أغنيات محمد رمضان التي تخطت حاجز ال100 مليون مشاهدة.

بوستر اغنية انساي لسعد لمجرد

وعلى صعيد آخر شهدت الفترة الماضية عودة النجم المغربي إلي المغرب لقضاء بعض الأوقات مع عائلته قبل أن يغادر إلى فرنسا بسبب القضية التي يحاكم فيها هناك.

حيث صرح مدير أعمال النجم المغربي للعديد من وسائل الإعلام المحلية أن لمجرد مازال في المغرب يستمتع بإجازته برفقت عائلته وأصدقائه قبل عودته إلى فرنسا في نهاية الشهر الحالي.

وذلك ليحضر محاكمته في قضية الإغتصاب الشهيرة المتهم فيها منذ العام الماضي، وذلك بعد إصرار الفتاة صاحبة الدعوى على تقديم شكوى جنائية ضد النجم المغربي وبالفعل يستعد سعد للمثول أمام القضاء الفرنسي قبل بداية العام الجديد.

كلمات مفتاحية :

ديو محمد رمضان سعد المجرد سعد لمجرد قضية سعد لمجرد كليب سعد لمجرد محمد رمضان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة