اشكال حمامات رخام بيج 2019

اشكال حمامات رخام بيج 2019

اشكال حمامات رخام بيج 2019 لتصميم منزل راقي ومميز فيعتبر ديكور حمامات رخام بيج موضة عالم الديكور في عام 2019، كما يضفي حمامات رخام بيج على المنزل الجاذبية والفخامة لهذا ننصحك بالقيام بإضافة الرخام إلى منزلك انتقينا لك مجموعة من الصور يمكنك ان تستوحي تصميم حمام المنزل من خلالها حسب ما يتناسب مع ذوقك.

نصائح تصميم حمامات رخام بيج

تعتبر الالوان الاكثر جاذبية في رخام ديكور الحمام هي اللون الابيض، اللون الرمادي، واللون البيج.

الرخام يحافظ دائمًا على جاذبيته فهي خامة انيقة للغاية حتى بعد مرور الكثير من السنوات، هذا بخلاف السيراميك فهو يبهت مع مرور السنوات.

تعد غياب الفراغات بين قطع الرخام سواء في الارضيات او الجدران بالحمام يجعل منها متينة وقوية، كذلك هو يقوم بمقاومة البخار وحرارة المياه.

حسن استخدام الرخام يجعل ديكور الحمام بارز ومميز وعليك القيام بعمل تناغم بين حجم قطع الرخام مع مساحة الحمام فإذا كانت مساحة الحمام محدودة لا يحب وضع قطع كبيرة من الرخام بها، وإذا كانت واسعة أو فسيحه فهنا يحلو لك تمييز الحمام والجدار فيها عن طريق وضع احجار الرخام الصغير مع الابقاء على الجدران الباقية مبطنة بالقطع ذات الاحجام الكبيرة.

كذلك تضع اضاءة الرخام جمالًا متميز فيجب ان تكون مدروسه، يمكنك وضع اضاءة حول المرأة في الحمام على ان تكون موجهه إلى وجه مستخدم المرآة كما يمكنك تسليط اضاءة مركز على المغطس او كما يسمى “الجاكوزي” على ان توضع ارضًا او عند المدخل، ومن جهة اخرى لا مانع من تسليط انارة على بعض الديكور والاكسسورات بالحمام.

تعتبر خامة الرخام هي خامة مناسبة لنمط الديكور الكلاسيكي، وكذلك العصري وهذا يسمح بالمرونة لناحية الاكسسوارات من صنابير المياه وغيرها، كما يمكنك استخدام الخشب مع الرخام المحبب فيمكنك دمج الخشب في الجهة السفلية من المغسلة المشغولة من الرخام.

كذلك عند باب الحمام المتصل بالجدار الرخام بشرط ان يكون الباب بعيدًا عن المياه وبخارها، ومن ناحيه اخرى يمكن تلبيس زوجين من الجدران بالخشب في حمام الضيوف مع كسوة الآخرين بالحمام.

كلمات مفتاحية :

أخر صيحات الديكور ألوان الديكور افكار ديكور 2019 حمامات من الرخام ديكورات 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة