المرأة العصرية والراقية

هنا الزاهد تدخل المستشفى فى شهر العسل

هنا الزاهد أجدد العرائس بالوطن العربي، شغل حفل زفافها الرأي العام، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومازالت هنا الزاهد حديث مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد تعرضها لأزمة صحية حادة في شهر العسل نقلت على إثرها إلى المستشفى.

الفنانة هنا الزاهد
نقل هنا الزاهد إلى المستشفى في شهر العسل

تعرضت أحدث عروس بالوسط الفني النجمة الشابة هنا الزاهد لوعكة صحية شديدة أثناء قضائها شهر العسل برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي في سنغافورة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات هناك برفقة زوجها.

وكشفت والدة النجمة الشابة عن الأزمة الصحية التي لاحقت بإبنتها، فأوضحت أن العروس الشابة أصيبت بميكروب في المعدة، بعد تناولها وجبة بأحد مطاعم سنغافورة التي تقضي بها شهر العسل.

كما أشارت إلى أن الأطباء المعالجين لحالة هنا الصحية قاموا بمنعها من تناول أي أطعمة أياً كان نوعها، والإستقامة بالمحاليل الطبية بديلاً للطعام، مع وضعها تحت المراقبة والرعاية لحين إستقرار حالتها الصحية.

هذا وقد نشرت النجمة الشابة صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام أرفقت معها دعاء تطلب فيه الشفاء من الله فقالت:

“اللهم اشفني، فأنت القوي، لا شافي سواك، اللهم أنت أعلم بوجعي، ربي اشفني شفاء لا يغادر سقما، عاجلا غير آجل، اللهم أخرج كل سوء ومكروه من جسدي”.

حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي الخيالي

رد فعل أحمد فهمي على خبر نقل زوجته للمستشفى في شهر العسل

بعد إنتشار خبر نقل زوجة الفنان أحمد فهمي إلى أحد المستشفيات في سنغافورة أثناء قضائها شهر العسل معه، أحمد فهمي يعلق على خبر دخول هنا إلى المستشفى.

حيث قام فهمي بنشر صورة لهما من داخل المستشفى وهي في حالة مرض شديد، وعلق على الصورة بلهجة حادة وشديدة لكل من يتداول أخبارهم منذ حفل الزفاف الضخم الذي شغل كافة وسائل التواصل الإجتماعي.

فكتب قائلاً: “عامة، أنا مليش فى الحركات البيئة اللى زى دي خالص، ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي وبقالي شوية بهزر مع صحابي الزملكاوية ع الماتش”.

“بس احنا برا مصر، أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة، ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا، بجد فيه ناس مركزة قوي قوي قوي معانا”.

ثم أضاف: “لدرجة إن فيه مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملا عن الجائزة اللي واخدها لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا، والغريب إن بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية”.

وأختتم تعليقه قائلاً: “بجد شكرا جدا لكل الناس اللي فرحانة لنا من قلبها وربنا يديمكم نعمة، أما بجد اللي مركزين أرجوكم الحياة مش ناقصة، إحنا فى شهر العسل وبايتين أهو فى المستشفى”.

يمكنك أيضا قراءة