أزياء و حقائب فيرساتشي لربيع وصيف 2020 من اسبوع الموضة في ميلان 2019

أزياء و حقائب فيرساتشي لربيع وصيف 2020 من اسبوع الموضة في ميلان 2019

اطلعي معنا على أحدث أزياء و حقائب فيرساتشي لربيع وصيف 2020 من اسبوع الموضة في ميلان 2019 لكي تتعرفي على الصيحات الأكثر رواجًا خلال اسبوع الموضة في ميلان 2019 وتكوني على اطلاع دائم بالتصاميم الجديدة والاكسسوارات التي قدمتها أشهر بيوت الازياء العالمية في اسبوع الموضة في ميلان 2019 حيث قدمت دار أزياء “فيرساتشي” الايطالية مجموعة مميزة من الازياء والاكسسوارات العصرية، والتي سوف نتحدث عنها خلال السطور التالية.

 

 

 

 

أزياء فيرساتشي في اسبوع الموضة في ميلان 2019

قدمت دار فيرساتشي Versace الايطالية مجموعة أزياء راقية، في ثالث أيام أسبوع الموضة في ميلان 2019 وعام 2020، حيث تميزت الأزياء بالطبعات والقصات والألوان المتنوعة، حيث جمعت الجدار ما بين الطابع الأنثوي اللافت، والطابع العصري الشبابي، بالاضافة الى القصات الرياضية، التي جاءت بالالوان الجريئة والقوية، كما حرصت الدار على الاستعانة بأشهر عارضات الأزياء العالميات، لكي يتألقون على خشبة منصات العروض بتصاميم الدار الراقية.

وأطلت العديد من العارضات بتصاميم فساتين ناعمة، مصنوعة من اقمشة متنوعة، بالاضافة الى السترات الرياضية، التي تميزت بنقوش الغابات، التي اشتهرت بها دار Versace العالمية.

 

 

الوان فيرساتشي Versace لموسم ربيع وصيف 2020

تنوعت الألوان التي اختارتها دار أزياء فيرساتشي Versace في أسبوع الموضة في ميلان، في موسم ربيع وصيف 2020، برغم سواء في الازياء الصباحية او اليومية، أو في ملابس السهرات والمناسبات، حيث طغى اللون الأسود على الازياء، وعلى الرغم من ذلك؛ كان هناك تواجد ملحوظ للالوان الاخرى، والتي تميز فصل الصيف والربيع، مثل درجات النيون الجذاب.

وقامت الدار بتزيين الكثير من القطع بالاحجار الملونة بطريقة عفوية، ومميزة، خاصًة تلك القطع التي اعتمدتها كل من كيندال جينير وبيلا حديد.

 

 

حقائب يد واكسسوارات فيرساتشي في اسبوع الموضة في ميلان 2019

حفلت عروض دار فيرساتشي Versace العالمية بتصاميم مبتكرة، بالاضافة الى الاكسسوارات الرائعة، وكان أبرز تلك الاكسسوارات المميزة، حقائب اليد، والتي طغت عليها الأحجام الصغيرة، والتي تناسب الخروجات والمشاوير الانيقة، بالاضافة الى الحقائب الكبيرة، المصنوعة من الجلد اللامع، لإطلالة عملية، كما شهدنا البوت طويل الساق، بالوان مبهجة، مع الاحذية الرياضية، وبعض اكسسوارات الشعر الملفتة، وقد سيطر اللون البرتقالي والاخضر على الاكسسوارات.

 

 

فستان جينفر لوبيز الجرئ من فيرساتشي Versace

خطفت النجمة العالمية جينفر لوبيز الأنظار إليها في ختام عرض دار أزياء فيرساتشي Versace  الايطالية، حيث تألقت في أسبوع الموضة في ميلان، وهي تعتمد فستان باللون الأخضر، بقصة مكشوفة وجريئة للغاية، ويشبه الفستان الذي اعتمدته في حفل جوائز جرامي عام 2000.

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية :

اسبوع ميلان للموضة اكسسوارات 2019 جينفر لوبيز حقائب يد حقائب يد فيرساتشي فيرساتشي موضة 2020

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة