بكاء ابنة اصالة بسبب السخرية من اطلالة والدتها فى حفلات اليوم الوطنى

بكاء ابنة اصالة بسبب السخرية من اطلالة والدتها فى حفلات اليوم الوطنى

أجواء ساخرة عن إطلالة اصالة باليوم الوطني السعودي ال89 عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وإبنة اصالة ترد عن والدتها في مقطع فيديو غير مباشر وتبكي بسبب والدتها، التفاصيل فيما يلي.

أصالة وابنتها شام الذهبي

أصالة وابنتها شام الذهبي

رد فعل إبنة اصالة على السخرية من إطلالة والدتها

امتلئت مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بالكثير من التعليقات السلبية الساخرة على إطلالة النجمة السورية أصالة نصري التي أحييت احتفالية اليوم الوطني السعودي ال89 يوم الجمعة الماضية.

إطلالة أصالة نصري في احتفالية اليوم الوطني السعودي ال89

إطلالة أصالة نصري في احتفالية اليوم الوطني السعودي ال89

وحاولت إبنتعل شام الذهبي الرد على منتقدي والدتها من خلال مقطع فيديو صغير نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير، تتحدث من خلاله عن علاقتها بوالدتها.

أصالة وابنتها شام الذهبي

أصالة وابنتها شام الذهبي

حيث حاولت شام في الفيديو إيصال النقاط الإيجابية التي تراها في والدتها، فتحدثت عن تربية والدتها لها ولأشقائها، وعن صفاتها الطيبة التي أخذت منها بعض هذه الصفات وعلى رأسها عاطفتها الزائدة.

شام الذهبي ابنة أصالة نصري

كما ذكرت مدى تأثرها الشديد بوالدتها، حتى أنها عندما تحكي عنها تبكي وتتأثر، وهذا ما حدث بالفعل أثناء تصويرها الفيديو، فقالت:

“أنا أخدت من أمي عاطفة زيادة، وبقيت عاطفية زيادة، ومنذ صغري كل ما أسمع صوت أمي بلاقي نفسي ببكي كثير وانهار”.

ثم أكملت حديثها قائلة: “أمي مش عارقة أقول عنها أيه الناس يالي بتشوفها كفنانة بيبقو معجبين بيها، وأنا بشوفها على المستوى الشخصي وأنا ابنتها وأنا فخورة إنه في زي البني ادمة دي في حياتي وفرحانة جدًا انها أمي”.

https://www.instagram.com/p/B2wDlYuJ6U7/?igshid=b9q4vhuw775n

هذا وقد تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل بشكل واسع مع مقطع الفيديو، وطريقة شام في التعبير عن مشاعرها الصادقة تجاه والدتها ومدى تعلقها بها.

مشيرين إلى أنها بشكل غير مباشر حاولت الدفاع عن والدتها بعد الإنتقادات الأخيرة التي تعرضت لها بسبب إطلالتها في احتفالية اليوم الوطني السعودي ال89.

أصالة نصري بفستان من اللون الأخضر في احتفالية اليوم الوطني السعودي

أصالة نصري بفستان من اللون الأخضر في احتفالية اليوم الوطني السعودي

أصالة نصري تشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي ال89

أحييت النجمة السورية أصالة نصري حفل غنائي كبير في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات احتفالية اليوم الوطني السعودي ال89.

وذلك يوم الجمعة الماضية، حيث تحتفل المملكة بذكرى تأسيس المملكة الحديثة على يد مؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود، والذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام.

اختارت النجمة السورية اللون الأخضر العشبي ليكون هو لون إطلالتها بالحفل، مع تصميم فستان طويل وفضفاص، بذيل وأكمام طويلة، وقصة منفوخة عند الأكتاف بشكل مبالغ فيه.

لكن حاولت النجمة السورية بإخفاء ذلك من خلال استخدام وشاح باللون الأبيض والأخضر لتغطيتها، الوشاح طبع عليه صورة كلاً من الملك ​سلمان بن عبد العزيز​، وولي العهد الأمير ​محمد بن سلمان​ آل سعود.

من احتفالية اليوم الوطني السعودي ال89

الأمر الذي أثار حولها موجة كبيرة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت أغلب التعليقات الساخرة حول الذوق العام لإطلالتها وفستانها الذي اعتبره الكثيرون سيئ، وكذلك صورة الملك التي أثارت استهجان متابعيها.

كلمات مفتاحية :

أخبار المشاهير أصالة نصري ابنة اصالة اصالة اليوم الوطني السعودي اليوم الوطني السعودي 89

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة