حقيقة مشاجرة احمد الفيشاوي وزوجته فى مهرجان الجونه

حقيقة مشاجرة احمد الفيشاوي وزوجته فى مهرجان الجونه

حقيقة مشاجرة احمد الفيشاوي وزوجته فى مهرجان الجونه استدعى لتدخل عدد كبير من النجوم للتهدئة بين احمد الفيشاوي وزوجته حيث اتفقا على محاولة حل الازمة بين احمد الفيشاوي وزوجته ليغادر بعدها الفنان احمد الجونه حتى يصلا إلى حل مناسب، إليك تفاصيل مشاجرة الفنان احمد الفيشاوي وزجته.

احمد الفيشاوي في الجونه

حقيقة الشجار بين احمد الفيشاوي وزوجته 

بدأ الشجار بين الفنان احمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل في غرفتهما بالفندق المخصص لاستقبال النجوم في مهرجان الجونه وهذا استدعى تدخل عدد كبير من النجوم للتهدئة بين الطرفين وتم الاتفاق على ان يتم حل الازمة بينهما بالقاهرة لعدم افساد المهرجان، ليغادر بعدها الفنان الفيشاوي الجونة بسبب ارتباطه باعمال فنينة بدأ تصويرها مع الفنانة هيفاء وهبي وسيعود لاستكمالها.

إلا ان المشاجرة بينهما حتى الآن لم يعرف سببها بالتفصيل ولكن قال أحد الاشخاص ان الامر لم يتطور للطلاق او الانفصال كما قالت الشائعات، فقد سارع النجوم للتدخل وطلب من ندى الكامل مغارة الفندق لتعود للقاهرة حتى لا تكبر الازمة واستجابت هي لهذه النصيحة وبالفعل غادرت المهرجان، اما بالنسبة للفنان احمد فقد غادر في اليوم التالي بسبب الالتزامات الفنية.

جدير بالذكر أنه لم تكن هذه هي المرة الاولى لحدوث ازمة بين الفنان الفيشاوي وزوجته ندى وكانت قد اعلنت اكثر من مرة انفصالها واصدرت مؤخرًا بيان اكدت فيه الانفصال رسميًا دون ان تذكر اية اسباب.

لتسارع بعدها بحذف هذا البيان وابقت على الصور التي تجمعها في العطلة الاخيرة بينما قام احمد الفيشاوي بحذف زوجته من قائمة من يتابعهم في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.

وذكرت في البيان :”واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله”.

 

 “أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفاهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل”.

من زاوية اخرى من المقرر ان يبدأ الفنان احمد في تصوير فيلم جديد بعنوان “حجر الاسد” يعمل فيه مع الفنانة هيفاء وهبي، والنجم السوري معتصم النهار، والفنانة المصرية اروى جودة حيث اعلنت هي الاخرى ان تغادر مهرجان الجونه بعد تعاقدها على بطولة الفيلم خاصًة وان المخرج محمد حماقي وضع خطة للتصوير وتم بناء الديكور بالفعل.

 

ذات صلة

ذات صلة