عمرو دياب يكشف عن اسم اغنيتة الجديده متغير

عمرو دياب يكشف عن اسم اغنيتة الجديده متغير

عمرو دياب يكشف عن اسم اغنيتة الجديده متغير  الذي تعاون فيها مع المؤلف ايمن بهجت قمر حيث قام المطرب عمرو دياب بالاعلان عن اسم الاغنية كجزء من الخطة الاعلانية، خاصًة ان جمهور الفنان عمرو دياب ينتظروه دائمًا بفارغ الصبر فله جمهوره العريض، إليك تفاصيل اغانيه الجديده لعام 2019

الفنان عمرو دياب

اغنية عمرو دياب متغير 2019

قام الفنان عمرو دياب بالكشف عن اسم اغنيته الجديدة التي سيطرحها بالايام القادمة في اطار خطة التسويق وطرح البومه الجديد الذي يحمل عنوان “انا غير” حيث قال ان اسم الاغنية ستحمل “متغير” على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.
وعلق على الصورة التي نشرها على الانستقرام قائلًا :”الآن وحصرياً على ڤودافون اطلب #445* و اسمع أغنية (عمرو دياب) الجديدة (متغير)، من ألبومه الجديد (انا غير) إنتاج nayformedia “.

هذا وكان الفنان عمرو دياب قد طرح منذ ايام اغنية من الالبوم حملت اسم “تحيرك” من كلمات محمد القياتي، ألحان محمد حمزة، وهو من توزيع الموسيقي طارق مدكور.

وكان قد طرح من هذا الالبوم اغنية بعنوان “يوم الثلاث” واحدثت ضجة كبيرة وهي من كلمات الشاعر تامر حسين والحان عزيز الشافعي، توزيع اسامة الهندي.
كما قد طرح اغنيتي “انا غير، بحبه” إلى جانب اغنية “يوم الثلاث” من هذا الالبوم.

فيما تحدث الشاعر ايمن بهجت قمر عن اغنية متغير التي طرحها الفنان عمرو دياب وقال بأنها هي الاغنية الثانية التي تجمعهما مع ملنحهما وليد سعد بعد ثمانية عشر سنة من آخر اغاني لهم معًا فكتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :”ن بعد لسه بتحبه يا قلبي، ولو كان يرضيك تفضل كده قدامي، وبعد تقريبا 18 سنة، أنا ووليد سعد تاني مع عمرو دياب”.

وكانت التعليقات من الجمهور :”اغنيه استاذ عمرو دياب الكبير انت رهيب رهيب رهيب ان شاء الله في عينيك بتجنن تبغون الثاني هادي انت ماشاء الله عليك الله يحميك يا رب خليك كيكه احسن كمان ” ، “عمرو دياب أسطورة لن تتكرر “

“والله مهما أوصف ياهضبةالفن والشياكة والشباب مش هقدرأوفيك حقك لأنك مثال الإحترام والتاريخ الفنى الذهبى الذى يحتذى به وربنا يديلك الصحةوالعافية والعمرالطويل”.

 
كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اغاني عمرو دياب البوم عمرو دياب 2019 حفلات عمرو دياب عمرو دياب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة