توافق برج الاسد مع الدلو 2019

توافق برج الاسد مع الدلو 2019

 

لنتعرف سويًا على توافق برج الاسد مع الدلو 2019 حيث تعتبر العلاقة بين برج الاسد مع الدلو عبارة عن مباراة عاطفية، حيث يلاحظ الجميع مدى التفاهم والإبداع والاندماج فيما بينهما في العلاقة، حيث تتميز علاقة برج الاسد مع الدلو بالنشاط والحيوية، وعلى الرغم من أنها تعد علاقة تنافسية، ولكن لا يستطيع أحد أن يقف دون تلك العلاقة. وقد تحدث فترات ملل بينهما، ولكن علاقتهما جيدة ومنسجمة في العموم، فكلاهما يميل إلى أن يكون مثاليًا وله طموح كبير، و كلاهما ينجذبون إلى كل شيء جديد، فهم باحثون عن الإثارة؛ لذا قد يحولون الحياة في بعض الأحيان إلى لعبة!.

 

 

مدى توافق برج الاسد مع الدلو في الحياة والزواج

يحدث الإعجاب المتبادل ما بين برج الاسد و برج الدلو؛ ومن ثم تزدهر العلاقة بينهما، حيث يعجب الاسد باستقلالية الدلو ورؤيته الإبداعية، كما ينجذب الاخير بحماس الأسد وسحره وكرامته.

دائمًا ما يكون لدى مواليد الدلو أفكارًا جديدة، لكن ليس لديهم دائمًا الدافع لجعل تلك الأفكار حقيقية كما يفعل الاسد، ولكن يفتخر البرجين باستقلالهم، ولكن يمكن أن تنشأ بعض النزاعات إذا بدا الاسد متطلبًا للغاية، أو كان برج الدلو بعيدًا عن أنظاره.

يمكن أن يكون الاسد مأساويًا جدًا، لأنه يفتعل الدراما من وجهة نظر الدلو، ولكن الدلو قد يكون بدوره غير مستقر بالنسبة لنظيره الأسد، لذا يجب على كلا الشريكين احترام الاختلافات ووجهة نظر الطرف الآخر، وحينها كل شيء سيكون على ما يرام.

ويتميز البرجين بالنظرة الثاقبة للأمور، نظرا لطبيعة الأسد النارية، والدلو الهوائية، لذا فان الهواء يشعل النار ويبقيها مستمرة؛ وعلى الرغم من أن برج الدلو لا يستطيع فقط مواكبة الحركة وكرة النار التي تمثل طاقة الأسد، ولكن يمكنه إضافة مزيدا من الاثارة على العلاقة.

الدلو قادر على استخدام الفكر لإلهام الأسد بأفكار جديدة لوضعها موضع التنفيذ – لانه محفز جد لبرج لاسد، وهما معا يقومان بتطوير شخصيتهما والسعي نحو طموحهم، حيث يمتلك البرجين العديد من الاهتمامات المشتركة، ورغبة الاسد في تحقيق الأهداف، لتنفيذ أفكار الدلو، تجعلهم أكثر من سعداء.

الاسد والدلو كلاهما منسجمان؛ حيث يمنح الأسد شريكه الدلو الشجاعة للمضي قدماً واتخاذ الإجراءات، بدلاً من مجرد الجلوس و صياغة الأفكار، ويستطيع الدلو التأثير على الأسد، من خلال رؤيته الفريدة، كما إنهم مخلصون للغاية لبعضهم البعض، وعندما يفهمون أنهم لا يحتاجون بالضرورة إلى تولي المسؤولية طوال الوقت، يمكنهم النجاح جنبًا إلى جنب.

 

 

 

كلمات مفتاحية :

الابراج 2019 برج الاسد برج الدلو توافق الابراج صفات برج الاسد صفات برج الدلو علم الابراج

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة