مكياج عيون ناعم للسهرات من حفل جوائز Emmys 2019

مكياج عيون ناعم للسهرات من حفل جوائز Emmys 2019

استوحي مكياج عيون ناعم للسهرات من حفل جوائز Emmys 2019 حيث امتلأ حفل جوائز Emmy 2019 بمجموعة رائعة من الأزياء كما كان متوقعًا – سيطرت الفساتين ذات اللونين الأحمر والوردي على السجادة الحمراء – لكن دعونا نأخذ بعض اللحظات للتحدث عن الجمال، حيث تألقت الكثير من نجمات حفل جوائز Emmy 2019 بصيحات جمالية رائعة، وكان أبرزها مكياج العيون، مثل اطلالات إميليا كلارك وكيري واشنطن وكيم كارداشيان…، وقد ظهر بقوة المكياج أحادي اللون، كما في إطلالات ساندرا أوه وجوليا غارنر، كما اختارت العديد من النجمات صيحات مكياج عيون ناعمة، مثل زندايا وماندي مور، وكان تناسب تمامًا مع المناسبة، وخلال السطور التالية نستعرض لكم أجمل صيحات الجمال التي شوهدت في جوائز إيمي السنوية الحادية والسبعين، التي صممها أفضل فنانين المكياج في هوليوود.

 

مكياج عيون للسهرات من إطلالات النجمات في حفل جوائز Emmy 2019

 

  • ساندرا أوه Sandra Oh بمكياج العيون الوردي

أثبتت ساندرا أوه Sandra Oh ممثلة Killing Eve أن مكياجها أحادي اللون أنيق للغاية، خاصة عندما يطابق الفستان، حيث قامت دانييل فنسنت؛ فنانة المكياج لدى أوه؛ بتطبيق ظلال وردية ناعمة من بيرتس بيز على الخدين والجفون للتنسيق مع ثوبها من زاك بوسن.

 

  • كيري واشنطن Kerry Washington بصيحة الـ Cat Eye

نحن مهووسون بالعيون الجريئة والمعروفة بالجرأة لدى كيري واشنطن Kerry Washington والتي تفضل أن تقوم برسمها بشكل كامل باستخدام الكحل السائل او الايلاينر، وقد كان مكياج العيون الذي ابتكرته كارولا غونزاليس هو التركيز على وجه الممثلة الأمريكية “سون” حيث تم تقليص بقية مكياجها.

 

  • ماكياج كيم كارداشيان Kim Kardashian التقليدي

حافظت كيم كارداشيان Kim Kardashian صاحبة المكياج البسيط على اللون النيود الذي تفضله دائما، مع بساطة مكياجها الهادئ، المستوحى من تسعينيات القرن الماضي، باستخدام منتجات KKW Beauty الخاصة بها، بأنامل ماريو ديديفانوفيتش، فنانة المكياج لدى كارداشيان، التي مزجت بين ظلال العيون الناعمة غير اللامعة البنية من أحدث تعاون لعلامتها التجارية مع عارضة الأزياء ويني هارلو.

 

  • جميلة جميل Jameela Jamil بمكياج عيون كلاسيكي

صممت جميلة جميل Jameela Jamil ممثلة غود بليس، التي قادت الأميرة ياسمين في ثوب مائي فاتح اللون، لعمل مكياجها الخاص للحدث، واختارت الظل البرتقالي العميق الذي انتشر مؤخرا، بالاضافة الى الشفاه الحمراء التي تعد خيار كلاسيكي، كما اختارت مكياج عيون ناعم يلفت الأنظار حقًا.

 

  • عيون إيريس بيكر Eris Baker البراقة

كان مكياج عيون الممثلة إيريس بيكر Eris Baker نجمة “This Is Us” ممتعًا وشبابيًا بفضل الألوان البنفسجية مع البريق في الزاوية الخارجية للعينين وحتى الخدين، كما استخدمت فنانة المكياج كاميل أريان لمعان Spacejam من Lemonhead LA.

 

  • مكياج عيون جوليا غارنر Julia Garner البرونزي

يعد الماكياج أحادي اللون هو الصيحة الأكثر رواجا مؤخرًا، كان اختيار جوليا غارنر Julia Garner لمكياج العيون والشفاه البرونزية المعدنية المطابقة للفائز بجائزة إيمي خيارًا رائعًا وغير متوقع، خاصًة مع فستانها البنفسجي، حيث جاء وجه غارنر لامعا بالدرجات البرونزية أحادية اللون.

 

  • اطلالة هيلسي Halsey بظلال العيون الناعمة

استكملت المغنية هيلسي Halsey اطلالة بمكياج عيون راقي، مع شفاه باللون التوتي وجاء المكياج ملائم مع ثوبها الحريري الأثري، وأوضحت فنانة الماكياج Denika Bedrossian في بيان صحفي أنها اختارت أحمر شفاه من مدينة نيويورك، أما الظلال من كوبنهاجن، حيث قالت “لقد وضعته بلطف بأصابعي لإضفاء صبغة ناعمة، لتبدو وكأنها قد تناولت بعض التوت الذي علق على شفاه النجمة”.

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية :

جوائز Emmy 2019 حفل توزيع الايمي رسم الايلاينر ظلال العيون كيم كارداشيان مكياج مكياج العيون

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة