اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة الالبسة الجاهزة من Dior لربيع وصيف 2020

اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة الالبسة الجاهزة من Dior لربيع وصيف 2020

أطلعي على أحدث صيحات اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة الالبسة الجاهزة من Dior لربيع وصيف 2020 حيث قررت مصممة الأزياء الإيطالية والمديرة الإبداعية لديور، ماريا غراتسيا شيوري، اللجوء إلى الطبيعة لإلهامها، لتقديم مجموعتها لربيع وصيف 2020، في اسبوع الموضة في باريس 2019 نظرًا لأزمة المناخ الحالية والحاجة إلى أن تكون أكثر حذراً فيما يتعلق بموارد الأرض، اختار تشيوري تنظيم المدرج في وسط حديقة غابات سرية، حيث تسير النماذج بين الأشجار، حيث تألقت عارضات الأزياء بأجمل الملابس في اسبوع الموضة في باريس 2019 والتي تنوعت من حيث التصاميم والالوان.

 

أزياء ديور Dior اسبوع الموضة في باريس 2019

في ساحة باريس لونج تشامب في العاصمة الفرنسية يوم الثلاثاء، جلس ضيوف المعرض – بمن فيهم جنيفر لورانس، وكارلي كلوس، وجورجيا سميث، وإرين أوكونور – بين غابة الورد التي تجتمع في حديقة، في ما يحتمل أن كن الأكثر سحراً من مجموعات عروض هذا الموسم.

صارت عارضات الأزياء وهن مرتديات القبعات المغطاة بالقش الرياضي – وهي اطلالة مألوفة لديور، ويعود تاريخها إلى الستينيات (ولكن أيضًا تحديث القبعات AW19) – بالإضافة إلى فساتين شيفون زهرية بوهيمية.

كما رأينا كل من جنيفر لورانس Jennifer Lawrence جوليان مور Julianne Moore يصلون إلى عرض ديور، واستمرارًا للموضوع الإيكولوجي، يفصل المعرض لأول مرة أيضًا بين الزخارف المستوحاة من الطبيعة – مثل زخرفة خرزية في شكل أشواك وتنورات تشبه الشبكة.

تأتي جميع الأشجار البالغ عددها 164 شجرة في المعرض من حضانات مختلفة في فرنسا وألمانيا وإيطاليا، وستواصل رحلتها بعد المعرض، للانضمام إلى العرض من جميع أنحاء باريس، وقد تم وضع علامة على كل شجرة مع قصة توضح أصلها وتعريفها.

وقال ديور إن عرضهم يتماشى أيضًا مع سياسته الخاصة بالنفايات والمواد الدائمة، حيث يتم إعادة تدوير بقية المنتجات بالكامل وهي آمنة وخالية من البلاستيك.

أعربت Chiuri عن رغبتها في إنشاء “حديقة شاملة” وإرسال رسالة تعايش بين الموضة والطبيعة، لذا تعاونت مع شركة تدعى Coloco توظف علماء النباتات، و البستانيين، و مصممي المناظر الطبيعية و المخططين الحضريين.

يلاحظ ديور أن الطبيعة والحدائق لطالما كانت مصدر إلهام لتصميماتها، وقد بدأ الأمر مع كريستيان ديور نفسه، الذي صمم العديد من الفساتين الزهرية الشهيرة، كما قدم عرض هذا العام تقديراً لأخته كاثرين التي كانت بستانية شغوفة.

وقال شويري قبل عرض SS20: “بدا لي أنه من الضروري معالجة هذا الإرث من منظور جديد”، “لا تخدم الأزهار والنباتات لغرض الزينة فحسب، بل هي بيئتنا، ولدينا التزام بالاعتناء بهم اليوم أكثر من أي وقت مضى، وهذا العام، أكثر من أي وقت مضى، كان هناك ضغط كبير على المصممين والعلامات التجارية في شهر الموضة لمعالجة مسؤولية الصناعة في النظر إلى البيئة والطبيعة المتجددة من حولنا”.

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية :

اسبوع باريس للموضة الوان موضة 2020 ديور ديور Dior فساتين قماش الشيفون موضة 2020

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة