بلايز سهره ناعمه 2019 بالصور

بلايز سهره ناعمه 2019 بالصور

بلايز سهره ناعمه 2019 بالصور لإطلالة مميزة في سهراتك السعيدة والراقية، حيث تعتمد اطلالات السهرات من بلايز سهره ناعمه على الاشكال المميزة والجريئة لهذا انتقينا لك بلايز سهره ناعمه لتنسيقها مع الملابس التي تريديها في مختلف المناسبات ولتضفي عليك إطلالة انثوية فاخرة.

نصائح ارتداء بلايز سهره ناعمه

يمكنك ارتداء بلوزرات سواريه من الشيفون فتعتبر هي الخيار الاور لكثير من الفتيات في البلايز خاصًة بفصل الصيف فالشيفون من الاقمشة الخفيفة والانيقة كما يمتاز بألوان الراقية الفاتحة او الداكنة، بالاضافة إلى هذا يمكنك ان تدمجي اي نوع من الاقمشة مع الشيفون مثل الدانتيل او التل الشفاف.

إذا كنت ستلجأين إلى التفصيل فهذه القماشة مرنة وتسمح بالعديد من القصات المختلفة، ولكن انتبهي لسمك القماش اذا كنتي ستفصلينه فهناك شيفون شفاف للغاية في هذه الحالة عليك ان تقومي بتفصيل البلوزة بطبقتين من الشيفون حتى لا تبدو شفافه.

اما البلايز من قماش الدانتيل فهو من الاقمشة الناعمة ايضًا التي تصلح بمفردها او عن طريق اضافتها لأقمشة اخرى مثل الستان او الشيفون، والبلايز الدانتيل من افضل القطع للملابس السواريه في المظهر فهناك الكثير من الاشكال والافكار التي يمكنك تنفيذها مع القماش الدانتيل كما انها ستبقى قطعة مميزة للغاية في خزانتك ويمكنك ارتدائها مع تنورة كلاسيك او بنطلون مميز.

البلايز الستان من نوع الاقمشة التي تبدو راقية ومميزة للغاية، لانها تمنح اطلالتك لمعان خاطف للانظار ويمكنك ايضًا الحصول على مختلف الاستايلات من هذا القماش ويمكنك المزج بين الستان والشيفون الخفيف او الدانتيل، وقصات الستان كثيرة كذلك من حيث قصة البلوز نفسيها او الاكمام، واضافة التفاصيل المميزة لها مثل حزام الوسط او فيونكة او كشكشة بالصدر.

بلايز سواريه انيقه لإطلالة مميزة

اما البلايز السواريه المطرزة فبالتأكيد تسحرك باطلالتها المطرزة سواء بالورد او اللولي او الاحجار وتبدو انيقة للغاية فتظل قطعة تحبين ارتداءها في السهرات المهمة، فالتطريز يمنحك لوك مميز وخاطف وستجدين العديد من هذه الاستايلات في الاماكن المختلفة.
وإذا كنتي تحبين تفصيل هذا النوع من البلايز فعليك اختيار التطريز بدقة والافضل ان تقومي باختيار موديل معين وتلتزمي به في التفصيل بشكل تام.

هناك ايضًا بلايز سواريه مطبوع عليها فهي من احدث صيحات هذا العام خاصًة ذات الطبعات مثل الحيوانات او السلاسل الذهبية، وهذه البلايز السواريه المطبوعه واحدة من التي يجب ان تقومي بارتدائها في احد المناسبات فهي تمنحك اطلالة انيقة بلا مجهود منك ويمكنك تنسيقها مع بنطلون، تنورة، او اكسسوار بسيطة.

كلمات مفتاحية :

ازياء 2019 ازياء بلايز 2019 بلايز سهرة بلايز شيفون بلايز قصيرة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة