مهرجان الجونة 2019 اجمل اطلالات النجمات في حفل ختام المهرجان في دورته الثالثة

مهرجان الجونة 2019 اجمل اطلالات النجمات في حفل ختام المهرجان في دورته الثالثة

مهرجان الجونة 2019 اجمل اطلالات النجمات في حفل ختام المهرجان في دورته الثالثة حيث نسقت الفنانات افضل ما لديهم لتوديع مهرجان الجونة 2019 السينمائي وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل ختام مهرجان الجونة 2019 منهم الفنانة حلا شيحا، ايمان العاصي، دره، والفنانة مي عمر بأبهى الاطلالات.

اطلالات مهرجان الجونة 2019

عدد كبير من الفنانات حرصن على حضور ختام فعاليات مهرجان الجونه السينمائي وكانت من ضمنهم الفنانة حلا شيحه، ايمان العاصي، بشرى، ريم مصطفى، داليا البحيري، ايمان العاصي، ناهد السباعي، مي الغيطي، مي عمر وعدد كبير آخر من نجوم الفن.

وشارك المهرجان باثنى عشر فيلمًا من خلال مسابقة الافلام الروائية الطويلة، تسعة افلام في مسابقة الافلام الوثائقية الطويله، ثلاثة وعشرين فيلم في مسابقة الافلام القصيرة، بالاضافة إلى ثلاثة افلام في البرنامج الخاص.
كما يعرض المهرجان واحد وعشرين فيلمًا خارج المسابقة وهذا جعل عدد الافلام المشارك في برنامج هذا العام ثمان وستون فيلمًا، وعرضت جميع الافلام بترجمتها الانجليزية ومعظمها كان مترجمًا للعربية.
كما شهد المهرجان ندوات مع صناع الافلام او طاقم عمل الفيلم في محاولة لوصل صناع الافلام مع جماهيرهم.

الفنانة رجاء الجداوي في مهرجان الجونه

هذا وكانت اطلالة الفنانة رجاء الجداوي مميزة للغاية في اطلالة لامعة ومفعمة بالبهجة والرقي والانوثة على السجاد الحمراء في حفل الختام حيث ارتدت فستان فضفاض محكم عند الخصر مستوحى من الاطلالات الكلاسيكية الفاخرة وهو ايضًا من الطابع الروماني من خلال التصميم والخامات المستخدمة مثل الستان الناعم الذي جاء بالبطانة والطبقة الخارجية المصنوعة من دانتيل مطرز بالخيوط البراقة.

كما زينت رجاء الجداوي اطلالتها بالمجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد صغيرة فضية اللون تتخذ الشكل البيضاوي وجائت متناعمة للغاية مع شكل الفستان حيث عكست اناقة ورقي الفنانة رجاء الجداوي.

ذات صلة

ذات صلة