مهرجان الجونة 2019 اسوء 10 اطلالات في حفل ختام المهرجان في دورته الثالثة

مهرجان الجونة 2019 اسوء 10 اطلالات في حفل ختام المهرجان في دورته الثالثة

شاهد في مهرجان الجونة 2019 اسوء 10 اطلالات في حفل ختام المهرجان في دورته الثالثة التي تنافست به الكثير من النجمات من مختلف دول العالم العربي على أرتداء كل ما هو أنيق وجديد، إلا أن هناك بعض النجمات قد حصلت على لقب أسوأ إطلالة في مهرجان الجونة 2019 وقد يعود ذلك الى ان الاطلالة غير انيقة، أو غير ملائمة لقوام النجمة أو الحدث، أو ربما غريبة…،على الرغم من تألق نجمات الوطن العربي بإطلالات متنوعة سواء خلال حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة 2019 أو خلال الحفل الختامي للمهرجان، الا ان عدد من تلك الإطلالات لم تكن موفقة على السجادة الحمراء، رغم استعانة بعضهن بـ أشهر مصممي الأزياء، إلا أن الأمر لم يسير كما خطط له، وهو ما سوف نوضح أسبابه خلال السطور التالية…

 

أسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة 2019

 

  1. غادة عادل تتعرض للانتقادات بسبب فستانها الجريء

تعرضت الفنانة المصرية غادة عادل لموجة شديدة من الانتقادات التي تعرضها مؤخرا بعد إطلالتها في مهرجان الجونة حيث وصفها الكثيرون بال جريئه حاسه حيث ارتدت فستان طويل مزين بالكشاكش وجاء التصميم باللون الاحمر الكب الساقط مع قصه فضفاضة حيث جاء الفستان المكشوف للغايه من عند منطقة الصدر وهو ما جعل غاده تتعرض لهجوم شديد من قبل متابعيها الذين لم يعتادوا على تلك الإطلالات الجريئة.

 

  1. الهام شاهين بفستان غير مناسب للحدث

اخترت الفنانه المصريه الكبيره الهام شاهين فستان باللون الاخضر بقصة ضيقة منقوشه بالورود وقد جاء الفستان بتصميم كاجوال غير مناسب للحدث كان جاءك قصته ضيقه للغايه ولم تتناسب مع قوام النجمه لذلك بدت فيه بوزن زائد.

 

  1. فستان ميس حمدان بطبقات متعددة

أطلت النجمة الشابة ميس حمدان بفستان ابيض باللون الأبيض على السجادة الحمراء وجاء التصميم الخاص بالفستان مليء بالكشاكش ومزدحم للغاية حيث اعتمد تصميم الفستان على تنوره منفوشه ومغطاه التطريزات العشوائيه كما أن الشعر تناسب الفستان وكذلك الاكسسوارات التي اختارتها النجمة.

 

  1. بشري رزة

من منا لا يحب اللون الأخضر الفاتح ومن منا لا يعشق درجات ألوان الباستيل فرش عن التفاؤل والراحة عندما يراها ولكن لم تكون بشرى على الرغم من ذلك موافقة في اختيار فستانها اعدادي في مهرجان الجونة ولد يتكون من طبقات الطفل المتعددة مع الكشكشة التي جعلتها تبدو غير أنيقة.

 

  1. إيمي سمير غانم

ظهرت النجمة إيمي سمير غانم بإطلالة غير ملائمة ومكررة وعلى الرغم من انها تلك الاطلاله من تصميم العالمي زهير مراد ولكنها بدت متداخلة من خلال الرسومات والتطريز ذات الملونه كما أن قصة الفستان الـ Mermaid جاءت غير مناسبه لشكل قوام ايمي غير كل ذلك فقد اطلعت النجمه انغام في مهرجان الفضائيات العربية عام 2019 بنفس الفستان ولكن بتصميم جاء يتناسب مع إطلالتها.

 

  1. منى زكي 

معانا نطق في ذو اختيار الفنانة الكبيرة منى زكي لأنها لم توفق في اختيار أحدث إطلالتها في مهرجان الجونة حيث اختارت فستان براق باللون الأبيض المزين بالريش من اعلى ومن اسفل هو تصميم مبالغ فيه ولم يتناسب مع قصر قامتها.

 

  1. رانيا يوسف

عايزه الفنانة رانيا يوسف لساره الجدل من جديد من خلال أحدث الإطلالات التي ظهرت بها في مهرجان الجونة ووصفها متابعيها بال جريئه كمان لون الفستان الداكن غير ملائم مع بشرتها البرونزيه كما جاء الفستان مكشوف وهو ما جعل إطلالتها تتعرض الكثير من الانتقادات.

 

  1. نسرين طافش 

على الرغم من أن الفساتين القصيرة من القصات المحببة لدى الفتيات إلا أن فستان نسرين طافش الأبيض جاء مزود بالكشاكش متعددة الطبقات بدت فيه قصيره القامه بالاضافه إلى ان الحزام بني اللون مع الصندل المسطح المفتوح لم يكون اختيار متناسق.

 

  1. داليا البحيري

اختيار مصمم الأزياء العالمي والمصري هاني البحيري في تصميم فستان داليا البحيري هو أمر ملفت للغاية في حد ذاته الاختيار تصميم الفستان الذي ارتدته داليا باللون الزهري جاء مبالغ فيه خاصة بسبب الطيات والاحجار الكريمه والطبقات المتعددة قالت جاء على الفستان عشوائيا الى حد ما على الرغم من اناقة داليا التي اعتدنا عليها.

 

  1. امينة خليل

اعتمدت النجمة امينة خليل  فستان مزين بالريش التطريزات مع قصه ازاي لتطويل وقد جاءت القصة متكلفة ومبالغ فيها كما جاءت الاطلال مكرره حيث رأينا نور اللبنانيه ومنى زكي باطلالات مشابهه.

كلمات مفتاحية :

اطلالات النجمات رانيا يوسف غادة عادل فساتين منى زكي مهرجان الجونة 2019 موضة 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة