فساتين كاروهات طويله للمحجبات 2019

فساتين كاروهات طويله للمحجبات 2019

فساتين كاروهات طويله للمحجبات 2019 لإطلالتك الراقية في شتاء 2019 حيث اعتمدت موضة هذا العام على فساتين كاروهات طويلة للمحجبات لتكون اطلالتهم مميزة للغاية ومتفردة من نوعها، نقدم لك اليوم مجموعة صور من فساتين كاروهات طويلة تستوحي منها اطلالتك في خروجاتك النهارية وتتباهي بها امام الجميع.

نصائح فساتين كاروهات طويلة للمحجبات

اذا كنتي من صاحبات الجسم بشكل الفتاحة فأنت بالتأكيد تبحثين عن الفستان الذي يكون مجسم من النصف الاعلى لجسمك وواسع من الاسفل، وتجنبي الفستان الذي يعطي مظهر محدد لجسمك بالكامل مثل الفساتين الضيقة والمطاطة.

أما اذا كان جسمك بشكل الكمثرى حيث النصف الاعلى من الجسم يكون اصغر قليلًا من الارداف والخصر فقط قومي بارتداء فساتين تحتوي على شكل طبقات عديدة من الاقمشة، بالتأكيد ستجعلك تبدين خلابة وجميلة للغاية.
قومي بالاتجاه إلى الفساتين التي بها قصة عند الخصر فتبعد بهكذا الانظار عن الارداف
ايضًا يمكنك ارتداء فساتين بتفاصيل كثيرة من الاعلى حتى تخلق توازن بين النصف الاعلى والاسفل من جسمك.
اما بالنسبة لفساتين البيبلوم، الفساتين المطاطية، او الضيقة، فساتين بذيل السمكة فجميع هذه الفساتين تعطي تجسيم زائد وهذا يلفت الانتباه كثيرًا إلى منطقة الارداف وهي ما تحاولين اخفائها.

ولكن اذا كان جسمك على شكل الفراولة فبهذا يرتكز تقل جسمك على الجزء العلوي وخصر وارداف رفيعه، قومي باختيار الفساتين التي تتشابه مع شكل البلوزه من الاعلى وتكون مجسمة من الارداف وتجنبي تمامًا الفساتين الفضفاضه او تلك التي بها قصات فوق الصدر.

وإذا كان حجابك مطبعًا اختاري فستان بلون واحد واحرصي على ان تكون الالوان الهادئة والكلاسيكية فابتعدي عن الوان النيون والاقمشة المطبوعة.

ابتعدي عن الاكثار من وضع الاكسسوارات والمجوهرات واكتفي فقط بقطعة واحدة مثل الاقراط او الخواتم واحرصي على جعل اطلالتك بسيطة ومميزة في ذات الوقت.

 

كلمات مفتاحية :

أحدث فساتين 2019 فساتين 2019 فساتين ماكسي فساتين محجبات فساتين مودرن

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة