احدث موديلات فساتين زفاف كم طويل ناعمة

احدث موديلات فساتين زفاف كم طويل ناعمة

تعرفِ على احدث موديلات فساتين زفاف كم طويل ناعمة ودعِ موضة فساتين زفاف كم طويل تلهم أسلوبك الشخصي! ومع وجود العديد من أشكال فساتين زفاف كم طويل في محلات الزفاف هذه الأيام، أعتقد حقًا أن بإمكانهم منح الاناقة والجاذبية من أجل أي عروس وفي أي يوم زفاف على الإطلاق، ولكن هذا يتوقف فقط على ذوقك الشخصي، لذلك دعينا نلقي نظرة على تصاميم فساتين زفاف مختلفة ذات الأكمام الطويلة الجذابة لموضة عام 2019، لمساعدتك في العثور على فستان أحلامك.

 

تصاميم فساتين زفاف كم طويل للعروس الحالمة

سواء كنت تبحث عن شيء أكثر بساطة، أو عتيقًا، أو متواضع، أو مطرز بالخرز، أو فستان طويل، أو حتى بوهيمي، فنحن على يقين من أن واحد على الأقل من فساتين الزفاف طويلة الأكمام هذه ستجعلك تغرمِ بها من النظرة الاولى.

 

  • فساتين زفاف أوليسيا Olyssia

يتميز فستان Olyssia من Maggie Sottero بقماش كريب أنيق وعصري، كما يتميز بياقة ذات شكل خاص، وظهر مغلق، وصنع الفستان من الدانتيل على طول الأكمام الطويلة، مما يوفر تصميم بسيط وناعم.

 

  • فستان زفاف برينون Brennon

الساتان الناعم هو مثال للسحر الكلاسيكي في هذا الفستان من Sottero و Midgley Brennon، ويتميز التصميم بأكمام طويلة ذات تفاصيل رائعة من الدانتيل والخرز، تزين بلورات سواروفسكي الخصر فوق تنورة مطوية التي تتميز بجيوب!، مع أزرار تتدرج على الظهر.

 

  • فساتين زفاف بوني لي Bonnie Leigh

شرائط من الدانتيل الناعم فوق التول تتناغم في فستان بوني لي من ريبيكا إنجرام – وهو فستان زفاف متواضع وممتع، يُظهر خط العنق على شكل حرف V، في حين أن أكمام الدانتيل الشفافة تلعب دورًا في عناصر الزفاف.

 

  • فستان زفاف فيتزجيرالد Fitzgerald

ملكي ورومانسي، هذا فستان زفاف مطرز بأكمام طويلة هو يشبه فساتين الأميرات، من تصميم Fitzgerald by Sottero و Midgley، يتم تغطية الفستان من أعلى بقماش شفاف و بلورات سواروفسكي على طول خط الرقبة، والأكمام الطويلة، وقصة الرقبة على شكل V- الظهر، يكمل الحزام المزيّن بالخرز والمزين ببلورات سواروفسكي؛ تنورة منفوشة من قماش التول تفاصيل مثالية.

 

  • فساتين زفاف مالوري دون Mallory Dawn

هذا الفستان هو مزيج مثالي من الرومانسية والدراما، بتصميم Mallory Dawn من Maggie Sottero، هو فستان زفاف بأكمام طويلة منقوش بالدانتيل بتفاصيل رومانسية ناعمة على طول الصدر، تنورة خفيفة من التول.

 

  • موديلات فساتين أنتونيا Antonia

يتكون هذا فستان الزفاف البوهيمي من تصميم بأكمام من الدانتيل الفريدة مع مزيج من التفاصيل الهندسية والزهور، حيث تزين التفاصيل الشفافة الأكمام الطويلة وأساور الجرس بتصميم الظهر V والرقبة V، واستوحت أنتونيا من ماجي سوتيرو بعض التفاصيل المرحة من الزهور البرية لاستكمال الجمال البوهيمي.

 

  • تصاميم فساتين هيلي لينيت Hailey Lynette

مع خط رقبة وظهر على شكل حرف الـ V وأكمام طويلة بتصميم الجرس – قد نقول أن Hailey Lynette تجمع بين العديد من التصاميم المتواضعة الرائعة والتفاصيل المستوحاة من الطراز القديم، مثل فساتين السبعينيات، والتي وجدت في هذه المجموعة المذهلة من فساتين الزفاف طويلة الأكمام.

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة