رسومات اظافر القدمين جديدة 2019

رسومات اظافر القدمين جديدة 2019

الصيف في طريقه إلى الرحيل؛ لذلك سوف تحتاج الى رسومات اظافر القدمين جديدة 2019 وهذا يعني أنك على الأرجح لازالتِ ترتدي الصنادل أو النعال المكشوفة أو الأحذية بقصة الأقدام العارية، اسمح للمتعة الصيفية بأن تبدأ من خلال اعتماد رسومات اظافر القدمين جديدة أثناء المشاوير والخروجات مع الأصدقاء والعائلة لحضور حفلة شواء، أو الذهاب الى الشواطئ، أو السباحة. بغض النظر عن النشاط الصيفي الذي ستشارك فيه، ستظهر أظافر أصابع قدميكِ ليراها الجميع، وإذا لم تكن أظافرك بأفضل شكل، فقد تشعرِ بالحرج قليلاً أمام الآخرين، لهذا فانتِ بحاجة الى اختيار رسومات اظافر القدمين جديدة وسيكون مظهرك مثالي، وجاهزة دائمًا لأي تجربة صيفية.

 

أجمل رسومات اظافر القدمين جديدة موضة 2019

 

  • رسومات أصابع مستوحاة من حورية البحر

وجود النجوم، والأصداف، وتصاميم الأسماك على اللون الأزرق العصري؛ سوف تبرز تصاميم رسومات اصبع القدم بشكل مميز، ما تحتاج إليه هو طبقة أساسية، من طلاء الخوخ، وتصميمات لاصقة، حرية الأشكال ومظهر البحر هو ما يجعل من السهل خلق الإبداع على قدميكِ. فقط قم برسم أظافر أصبعك بلون الخوخ الصيفي، ثم، ارسم باللون الازرق رسومات البحر والنجوم.

 

  • تصميم بسيط وأنيق مع لمسة عصرية

هل أنتِ من محبي رسومات الأظافر بألوان زاهية؟ إليكِ واحدة من أجمل تصميمات أظافر أصابع القدم لتستمتعِ بها على الشاطئ. ووجود اللون الوردي الداكن أو الزاهي كقاعدة يجعل اللون الابيض يتألق، ثم ضع بعض الورود على كل تصميم في إصبع القدم، أو اكتفي بتزيين الأصابع الكبيرة باستخدام اللون الوردي.

 

  • رسمة الفراشة الملونة

تبدو جذابة للغاية على الرغم من الألوان التي تم تزيينها بها، لا يمكن أن تفشل نقاط المناكير بأي شكل من الأشكال في سحر أظافر أصابع قدميكِ. فقط قومي بتعزيز طلاء الأظافر الخاص بك في اصبع القدم الكبير مع فراشة ملونة. للحصول على هذا المظهر، تحتاجِ إلى وضع قاعدة من الرمادي والوردي. بعد ذلك، قومي برسم النقاط البيضاء الصغيرة فوقها. ثم، رسم فراشة لطيفة من اللون الوردي والأبيض.

 

  • طلاء الأظافر الفرنسي بالألوان الزهرية

مزيج وردي وأرجواني جيدًا معًا لتكوين مزيج رائع من فن طلاء الأظافر. هذا النمط الشعبي سريع وسهل التطبيق، كل ما تحتاجه هو طلاء أظافر من لون الخزامى، وطلاء أظافر وردي، وشريط فضي، وطلاء شفاف لامع. ولتفتيح نقوش الألوان، بدل استخدام الألوان على كل ظفر في إصبع القدم. ضع الشريط الفضي بين اللونين لإنشاء مظهر عصري.

 

 

 

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة