فساتين سواريه قصيرة منفوشة بالتل من اسبوع الموضة في باريس 2019

فساتين سواريه قصيرة منفوشة بالتل من اسبوع الموضة في باريس 2019

استوحي باقة جديدة من فساتين سواريه قصيرة منفوشة بالتل من اسبوع الموضة في باريس 2019 لموسم الربيع والصيف، حيث شاهدنا تصاميم فساتين سواريه قصيرة منفوشة بالتل تليق بذوق المرأة العصرية، والتي تبحث عن إطلالة غريبة وجذابة في نفس الوقت، وقد تكون موديلات فساتين سواريه قصيرة منفوشة بالتل غريبة بعض الشئ على عالمنا العربي؛ على الرغم من ظهور بعض النجمات بتصاميم يصفها الكثيرون بالغريبة ايضًا، إلا أن العديد من دور الأزياء العالمية حرصت على تقديم تشكيلة مختلفة من الفساتين المزينة بالكشاكش، والمنفوشة، بألوان زاهية خطفت الأنظار، وسنعرض لك باقة متنوعة من تلك الفساتين الملفتة، شاهديها وأخبرينا رجاءًا عن رأيك!…

 

فساتين سهرة قصيرة منفوشة بالتول والكشاكش 2019

تعد موضة الكشاكش Ruffles من أكثر الصيحات الرائجة في أسبوع باريس للموضة والملابس الجاهزة، في موضعة ربيع وصيف 2019، وقد رصدنا عدد كبير من دور الأزياء الشهيرة التي اختارت صيحة الكشاكش خصيصًا من أجل المرأة التي ترغب في لفت الانظار اليها، مثل دار آيرس فإن هربن Iris Van Herpen، وكذلك تصاميم سكياباريللي Schiaparelli، التي تميزت بالكشاكش الضخمة بشكل غير متوقع، كما برزت بشكل أكثر نعومة في فساتين كريستيان ديور Christian Dior، كما استخدمت ايضًا علامة دونداس Dundas تفاصيل ناعمة وجميلة.

 

فساتين سواريه قصيرة منفوشة بالتل من أشهر الدور العالمية

طرحت أشهر بيوت الأزياء العالمية مجموعاتها الراقية، ضمن عروض أزياء أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس لموسم ربيع وصيف 2019، وقد تزينت فساتين السهرة بقماش التول المنفوش، الذي ميز الكثير من التصاميم، مثل تصاميم دار أزياء المصمم اللبناني العالمي طوني ورد، ودار رالف وروسو، ودار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، وعلامة جورج حبيقة، ودار جورج شقرا، وعلامة أزارو، ودار ألين لو كال.

 

  • فساتين سواريه منفوشة إيلي صعب

تعد اطلالة ملفتة وعصرية، للعروس التي تبحث عن فستان خطوبة غاية في التميز، حيث قامت دار المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب باضافة تفاصيل خاصة لتمنح الفساتين عامل الإبهار والفخامة، من خلال تصاميم الكشاكش التي جاءت في التنانير المغطاة بقماش التول بأكملها.

 

  • تصاميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

تحققت الاطلالة الفاخرة والملفتة من خلال عروض دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، والتي حاكت تنانير منفوشة للغاية، مع تصميم مزين بالكشاكش على منطقة الصدر والأكتاف.

 

  • موديلات دار جورج شقرا

أضاف المصمم جورج الكاب الطويل المزين بالكشكش الناعم، إلى تصميم فستان السهرة، كما أدخل الريش الذي منح فساتين السهرة مظهر جميل، خاصة وأنه اعتمد بين الكشكش وطبقاته.

 

  • فساتين شانيل Chanel

كانت فساتين دار شانيل Chanel العالمية، الأكثر نعومة، حيث تزينت التصاميم بالكشاكش الناعمة، والمصنوعة من قماش الدانتيل والتول.

 

  • تصاميم رامي قاضي

تضمنت فساتين المصمم رامي قاضي، التي قدمها بالكشاكش الناعمة، الأكمام الطويلة، بالاضافة الى تصميم التنورة المميز، الذي جاء مزين للفستان.

 

  • موديلات جيورجيو أرماني

تتناسب موديلات المصمم العالمي جورجيو أرماني مع الفتاة صاحبة القوام النحيف او المثالي، خاصًة وأنها جاءت مزينة بالكشاكش المنفوشة من قماش التول، بألوان ملفتة، مثل الأحمر والنيلي، وتميزت التصاميم بالاناقة والنعومة.

 

 

  

 

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة