احدث فساتين زفاف كم طويل موضة 2020

احدث فساتين زفاف كم طويل موضة 2020

اطلعي على احدث فساتين زفاف كم طويل موضة 2020 إذا كنتِ تعتقدِ أن موديلات فساتين زفاف كم طويل هي الانسب بالنسبة لكِ، فابحثِ عن النمط الذي يداعب خيالك باستمرار، واستوحي من إبداعات المصممين الفريدة من نوعها، تصاميم فساتين زفاف كم طويل تناسب قوامك وذوقك المميز…، تصفحي صور فساتين الزفاف، وأخبرينا عن الأنماط التي نالت على إعجابك، وسوف يسرنا ذلك بكل تأكيد…

 

تشكيلة فساتين زفاف كم طويل مذهلة 2020

في هذه الأيام، لا يكاد أي فستان زفاف يماثل مظهر فساتين الزفاف طويلة الأكمام، والتي تناسب حفل الزفاف المحافظ أو العصري أو غير ذلك. وعلى الرغم أن بعض الصبايا تفضل الفساتين بدون أكمام، في حين أن الصورة التقليدية – وتشتهر بها العائلة المالكة مثل كيت ميدلتون وميغان ميركل وصولاً إلى المشاهير مثل كيم كارداشيان، وأليسون ويليامز، وسيارا، وأوليفيا باليرمو، وميراندا كير، وأكثر من ذلك – فإن الاختلافات الحديثة تحفل بفساتين الزفاف بالكم الطويل، بتصاميم تحبس الأنفاس.

إذا كنتِ تبحثِ عن مظهر فاخر وكلاسيكي مثل ثوب جيفنشي المخصص لدوقة ساسكس، الذي صممه كلير وايت كيلر، فإن التصميم البسيط سيكون مناسب لك سواء كنتِ تأملِ في نسخة طبق الأصل من تصميم فستان ميجان الشهير، أو ترغبِ في الحصول على درجة عالية من الدقة في تصميم فستان مخصص لكِ انتِ فقط. أو تريدِ نسخة حديثة من فستان زفاف عصري، مع لمسة من الدانتيل أو تصميم الكتف الواحد، فهو رائع أيضًا، أو ذو الأكمام الضخمة وغيرها من التصاميم الرائعة.

ستحب العرائس التقليديات فستان زفاف طويل الأكمام، من الدانتيل، سواء كنتِ تحاكي تصميم ألكساندر ماكوين، في فستان كيت ميدلتون الذي من تصميم سارة بيرتون، أو فستان جيفنشي المخصص لكيم كارداشيان المصمم من قِبل Riccardo Tisci، أو فستان زفاف نيكي هيلتون Nicky Hilton عالي العنق من Nicky Hilton.

هناك أنواع مختلفة من الدانتيل، يمكنك الاختيار من بينها، أيضًا بداية من شانتيلي الرقيق والدانتيل الجذاب الذي يناسب الأذواق، وتصاميم الدانتيل الكروشيه التي تناسب العروس البوهيمية. وللحصول على القليل من التألق واللمعان، سوف تشعرك تفاصيل الدانتيل المعدني بالسحر بشكل غير متوقع، خاصة مع اللون الفضي أو الذهبي.

بالنسبة للعروس التي تفضل التصاميم البراقة المزينة بالفصوص والخرز اللامع، والتطريزات الرومانسية، والزينة الدقيقة المصنوعة من الدانتيل، أو التطريز المعقدة (ويعد فستان أليسون وليام العصري من دار أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta مثالًا رائعًا على كل هذه التفاصيل)، وتعتبر تلك التطريزات رائعة في تزيين فساتين الزفاف طويلة الأكمام.

سواء كان تصميم حورية البحر أو تنورة كاملة، فإن التفاصيل الاستثنائية تجعل فستان الزفاف الخاص بك رائع ومثالي. بالنسبة للنقوش الإضافية الصغيرة، لا شك في أن الثوب الجريء على غرار التصاميم الفاخرة، سوف يلفت الأنظار في حين أن الالوان المعدنية أو فساتين الزفاف الملونة سوف تلفت الانتباه بنفس القدر.

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة