محمد رمضان يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد البرنس

محمد رمضان يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد البرنس

محمد رمضان يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد البرنس في أحدث اللقاءات الفنية التي قام بها مؤخرًا، حيث أشاد محمد رمضان بمجهود المخرج محمد سامي المبذول في مسلسله الجديد، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، عام 2020، وقد شوق محمد رمضان جمهوره ومتابعيه لمشاهدة المسلسل الجديد، من خلال الكشف عن بعض التفاصيل القليلة، والتي لم ترضي فضول المشاهد، بل زادته تطلع الى العمل الدرامي القادم…!

 

 

تصريح محمد رمضان عن مسلسله الجديد “البرنس” رمضان 2020

يجدد الممثل المصري محمد رمضان تعاونه مع المخرج محمد سامي في مسلسله التلفزيوني الجديد “البرنس”، الذي سيتم عرضه في رمضان 2020.

سيكون هذا التعاون الثاني بين رمضان ومحمد سامي في الدراما، بعدما تعاونوا لأول مرة في المسلسل التلفزيوني “الأسطورة” في عام 2016، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال العرض الأول، كما تعاونا معا في فيلم “جواب اعتقال”.

صرح رمضان عدد من التصريحات الحصرية، لبرنامج “The Insider” بالعربي، حيث قال أنه ينوي مع المخرج أن يتخطوا نجاح مسلسل “الأسطورة”، كما شوق جمهوره قائلًا بأن نجاح المسلسل الجديد سوف يتخطى جميع النجاحات التي حققها سابقًا، على مدار سنوات اشتراكه في الدراما التليفزيونية.

 

 

محمد سامي يكشف عن مفاجأة مسلسل محمد رمضان

صرح المخرج محمد سامي في مقابلة مع برنامج “The Insider” بالعربي، الذي يبث على دبي بأن المسلسل الجديد يواجه تحديًا خاصًا، وهو قمع المسلسل التلفزيوني “الأسطورة”.

سيتم كتابة وإخراج مسلسل رمضان الجديد من قبل سامي، الذي أنهى كتابة خمس حلقات حتى الآن.

وكشف المخرج عن توقعه لمسلسلهم التلفزيوني الجديد، مؤكداً أنه على “يقين” من نجاح المسلسل، بعد نجاح المسلسل التلفزيوني “الأسطورة” في عام 2016.

وكشف المخرج قائلًا “سأستأنف نجاح “الأسطورة” مع محمد رمضان، مضيفًا “لقد اتفقنا على أننا سنفعل شيئًا من شأنه تخطي نجاح “الأسطورة”.

 

 

أحدث أخبار النجم محمد رمضان الفنية

يذكر أن رمضان شارك في شهر رمضان الماضي في المسلسل التلفزيوني “زلزال”، مع النجمة حلا شيحة، والذي حقق نجاحًا هائلاً خلال وقت العرض الأول.

من ناحية أخرى، حقق فيديو كليب “إنساي”، الذي شارك فيه رمضان مع المغني المغربي سعد المجرد، نجاحًا هائلاً، حيث حقق ما يزيد عن 157 مليون مشاهد، بعد طرحه لأول مرة في 17 يوليو.

خلال الفترة القادمة، يستعد رمضان لمسرحية جديدة تم إعدادها في ديسمبر 2018، ومن المقرر أن يشارك معه في بطولة المسرحية عدد من النجوم، أبرزهم، روجينا وسامي مغاوري وشيماء سيف وآخرون كانوا من بين الممثلين في العرض السابق لرمضان “أهلا رمضان”، و المسرحية من إنتاج بواسطة عماد زيادة، ولم يتم بعد الكشف عن تفاصيل المسرحية الجديدة.

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية :

اغاني محمد رمضان رمضان 2020 محمد رمضان مسلسل البرنس مسلسلات 2020 مسلسلات محمد رمضان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة