موديلات فساتين زفاف كم طويل دانتيل اوف شولدر 2020

موديلات فساتين زفاف كم طويل دانتيل اوف شولدر 2020

أطلعي على أجمل موديلات فساتين زفاف كم طويل دانتيل اوف شولدر 2020 واحصلي على إطلالتك الخاصة، والتي تناسب ذوقك وشخصيتك، حيث لم تخلو أي منصة من منصات عروض أشهر بيوت الأزياء العالمية من فساتين زفاف كم طويل دانتيل والتي تشع بالأناقة والنعومة، فإذا أردت أن تلجئي إلى تصاميم فساتين زفاف كم طويل دانتيل يوم زفافك، يجب أولا أن تكوني على إستعداد تام لتلك الخطوة الجريئة، خاصًة وأن تلك التصاميم تبرز جمال وسحر العروس، لذا يجب ان تختاري التصميم الانسب لك، حتى تحققي حلمك في الحصول على فستان الاحلام.

 

فساتين زفاف كم طويل دانتيل أوف شولدر لعروس 2020

استطاع صيحة فساتين الزفاف الاوف شولدر  Off shoulder أن تحقق انتشار كبير على نطاق واسع بين مختلف دول العالم الغربي والعربي حتى اصبحت من اكثر الصيحات الرائجه خلال موضه عام 2020 وهذا ما دفع الكثير من دور الازياء العالميه وتقديم أفضل ما لديهم في عالم الازياء والجمال هاتوا أضاف الكثير من مصممي الأزياء لمساتهم الاستثنائية على التصاميم التي تثبت بالرومانسية للعروس الحالمة.

ابتكر عدد كبير من اشهر مصممي الازياء حول العالم مجموعه تصاميم لفساتين الزفاف الاوف شولدر Off shoulder و التي كانت بارزة للغاية خلال أسبوع  العرائس في نيويورك وخلال السطور القادمة نستعرض أبرز دور الأزياء العالمية التي قدمت تصاميم فساتين الزفاف الاوف شولدر الدانتيل بالكم الطويل.

 

  •         فساتين زفاف بالقصّات العمودية

قدمت دار  Amsale، ودار كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وعلامة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، وغيرها من دور الازياء تصاميم بالاناقه والبساطه خاصه فساتين الزفاف بالقصات العمودية المتسعه من أسفل التصاميم.

 

  •         فساتين زفاف اوف شولدر بقصة الاميرات

تمنحك العديد من الماركات الشهيرة فساتين زفاف اوف شولدر بقصة التنورة A Line أو Ball Gown لكي تحصلي على اطلالة الاميرات التي ترغب الكثير من الصبايا في الحصول عليها كمان النت الخاصه تعمل على إخفاء عيوب الجسم وخاصة من المنطقة السفلية.

 

  •         فساتين زفاف اوف شولدر بتنورة منفوشة

تألقت عارضات دار جورج حبيقة Georges Hobeika، بيرتا Berta، مونيك لولييه Monique Lhuillier، اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وزهير مراد Zuhair Murad، مع فساتين غايه في الاناقه والرقه بقصة اوف شولدر مع التنوره المنفوشه.

 

  •         فساتين اوف شولدر بقصة الأكمام المنسدلة

أبدعت دار Amsale، وبيرتا Berta، تاداشي شوجي، وكارولينا هيريرا، وغيرها، في اعتماد فساتين زفاف بقصة الحملات المنسدلة مع الأكمام الطويلة الاوف شولدر تصاميم فساتين من الدانتيل بالنعومه والاناقة.

 

ذات صلة

ذات صلة