الأمير هاري يقاضي صحيفة بريطانية بسبب رسائل زوجته

الأمير هاري يقاضي صحيفة بريطانية بسبب رسائل زوجته

الأمير هاري يقاضي صحيفة بريطانية بسبب رسائل زوجته

أصدر الأمير هاري أمس الأول بيانا مطولا ومؤثرا، تناول فيه تجاوزات بعض وسائل الإعلام في حق زوجته ميغان ماركل، وأبدى دوق ساسيكس تخوفه من أن تلقى زوجته مصير والدته الراحلة الأميرة ديانا، وبدأ الأمير مع زوجته إجراءات قانونية ضد صحيفة ذا ميل أون صنداي، لنشرها رسالة خاصة.

الأمير هاري يرفض أن تكون زوجته سلعة لأحد ما

وقال الأمير هاري في بيانه إنه وزوجته اتخذا إجراء قانونياً رداً على ما وصفه بأنه تنمر من قبل قطاعات من الصحافة البريطانية، مضيفاً رغم أن هذا الإجراء قد لا يكون الإجراء الآمن، لكنه الإجراء الصحيح، أكثر ما يخيفني أن التاريخ يعيد نفسه. لقد رأيت ماذا يحدث عندما يجري تحويل شخص أحبه إلى سلعة إلى الحد الذي لم يعد يُعامل أو ينظر إليه كشخص حقيقي. فقدت والدتي والآن أرى زوجتي تسقط ضحية للقوى الجبارة ذاتها.

إجراءات قانونية ضد الصحيفة

ووصفت “شيلينغز”، شركة المحاماة التي تمثل ماركل، نشر رسالتها بأنه جزء من حملة لهذه المجموعة الإعلامية لنشر موضوعات إخبارية غير حقيقية تنطوي عمدا على ازدراء عنها وعن زوجها، وقالت اتخذنا إجراءات للتصدي لهذا الانتهاك للخصوصية، والتعدي على حقوق النشر ولجدول أعمال المجموعة الإعلامية المذكورة آنفا.

ذا ميل أون صنداي تنفي

وقال الأمير هاري في بيانه إن الصحيفة ضللت القراء عن عمد، بأن حذفت بشكل مخطط فقرات منتقاة وعبارات محددة وحتى كلمات بعينها، ونفت صحيفة ذا ميل أون صنداي الرواية. وقال متحدث باسم الصحيفة إنها تتمسك بالموضوع الذي نشرته، وستدافع عن هذه القضية بقوة.

كلمات مفتاحية :

الأمير هاري دوقة ساسيكس ميغان ماركل

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة