نوال الزغبى تستعد لاحياء حفل فى السعودية آخر نوفمبر

نوال الزغبى تستعد لاحياء حفل فى السعودية آخر نوفمبر

النجمة اللبنانية نوال الزغبي قريباً في حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية، حيث تشارك النجمة نوال الزغبى ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تبدأ فعالياته خلال الشهر الحالي، التفاصيل فيما يلي.

نوال الزغبي

نوال الزغبي في حفل غنائي كبير في موسم الرياض

النجمة اللبنانية نوال الزغبي تشارك في فاعليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ والذي تبدأ فاعلياته من يوم 15 من الشهر الحالي ويستمر حتى الشهرين المتتاليين.

وجاء الإعلان عن حفل النجمة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث شاركت متابعيها بمقطع فيديو ترويجي يظهر من خلاله المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1179118265815175170?s=09

 

مقطع الفيديو ظهر فيه المستشار تركي آل الشيخ وهو يتحدث عن مدينة الرياض التي تحتل مكانة كبيرة في قلوب المواطنين بالمملكة العربية السعودية، ووصفها بأنها أكبر مدينة بالشرق الأوسط.

كما تحدث عن موسم الرياض الذي يعد أكبر مواسم المملكة وكشف عن بعض تفاصيل موسم الرياض الذي سيقام في 12 منطقة بالرياض؛ 6 مناطق رئيسية، و 6 آخرى فرعية، لتناسب فعالياته كافة شرائح المجتمع.

منشور نوال على تويتر

منشور نوال على تويتر

فعلقت النجمة اللبنانية على مقطع الفيديو قائلة: “أتمنى للمملكة العربية السعودية الازدهار والتوفيق والنجاح في هذه النشاطات المهمة بقيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ.. وأنا سأكون معكم إن شاء الله قريبًا في 28 من شهر نوفمبر، وشكراً على الدعوة الكريمة’.

كما أعلن الخبر الحساب الرسمي لمجلة Star Arab world عبر موقع التغريدات العالمي تويتر، فكتب قائلاً: “حفل النجمة الذهبية نوال الزغبى في الرياض سيكون يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري”.

الإعلان عن الحفل على تويتر

الإعلان عن الحفل على تويتر

هذا وقد تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي النجمة اللبنانية داخل المملكة العربية السعودية مع الخبر، لتكون بذلك نوال هي النجمة العربية الأولى التي يتم الإعلان عن مشاركتها ضمن فعاليات موسم الرياض.

شعب الكويت

آخر أعمال نوال الفنية

من ناحية أخرى يذكر أن آخر أعمال النجمة اللبنانية هي أغنيتها المصورة بطريقة الفيديو كليب “كده بأي” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب حيث حققت نسب مشاهدة ضخمة 

ومن قبل ذلك شاركت نوال في موسم رمضان الماضي من خلال غناء أغنية تتر مسلسل “بروفا” النجمة اللبنانية ماجي بو غصن، والفنان المصري أحمد فهمي. 

حيث تتعاون نوال للمرة الثانية مع مواطنتها اللبنانية ماغي بو غصن بعد أن قدما سوياً من قبل أغنية تتر مسلسل كراميل. 

كلمات مفتاحية :

أحمد فهمي أخبار المشاهير تركي آل الشيخ ماغي بو غصن موسم الرياض نوال الزغبي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة