اجمل تسريحات شعر مرفوعه للشعر القصير

اجمل تسريحات شعر مرفوعه للشعر القصير

صور تسريحات شعر مرفوعه لصاحبات الشعر القصير جمعناها لكم في هذا المقال، لتختاروا منها أفضل تسريحات شعر مرفوعه تناسب شخصيتكم وطول الشعر لديكم وكذلك شكل الوجه، حتى تحصلي على تسريحة شعر مثالية.

تسريحة شعر مرفوعة

تسريحة شعر قصير مرفوعة

أجمل تسريحات شعر مرفوعه لصاحبات الشعر القصير

على الرغم أن الفتيات العربيات يشتهرن بطول شعرهن ولونه الأسود المميز، إلا أن كثير من الفتيات يفضلن الحصول على قصات شعر قصيرة بتسريحات مختلفة.

الكعكة المرفوعة

تسريحة شعر الكعكة المرفوعة

وبالأخص في فصل الصيف فهو فصل يشتهر بالحيوية والنشاط، وبالتالي يتيح الشعر القصير للفتيات سهولة تصفيفه دون عناء ودون أن يأخذ الأمر وقتاً كبيراً وبأقل مجهود.

ذيل حصان مرفوع للشعر القصير

تسريحة شعر ذيل حصان مرفوع

إضافة إلى ذلك فالشعر القصير يجنب صاحبته الشعور بالحر، ويجعلها أكثر حيوية وانطلاق، كما يمنحها مظهراً أنثوياً مميز يلفت الأنظار إليها فهو يجعلها أكثر نعومة وإشراق.

ضفيرة فرنسية

تسريحة شعر الضفيرة المرفوعة

يزداد الأمر إذا اختارت الفتاة لون شعر جديد مع هذه القصة، فاختيارها لأحد الألوان الرائجة يزيد من جمال إطلالتها التي تتميز بإسلوب عصري مميز بجعلها تتحلى بإطلالة فريدة.

كعكة مبعثرة لشعر البنات في العيد

تسريحة شعر الكعكة المرفوعة المبعثرة

فهناك الكثير والكثير من أفكار تسريحات الشعر لصاحبات الشعر القصير، والتي يمكن الإختيار فيها بين الخصلات الويفي والملساء الناعمة.

تسريحة شعر قصير مرفوعة

تسريحة شعر قصير مرفوعة

أو الإختيار بين الغرة المنسدلة على الجبين لتغطيه؛ أو الغرة المسحوبة على الجنب أو المسحوبة إلى الأعلى مع غيرها من الأفكار التي يمكن تطبيقها مع السعر القصير.

تسريحة شعر قصير مرفوعة

تسريحة شعر قصير مرفوعة

كما يمكن الإستعانة ببعض اكسسوارات الشعر التي تسلمت في الحصول على إطلالة مميزة للغاية مع الشعر القصير، على سبيل المثال إستخدام طوق الشعر، أو البندانة، أو غيرها من الإكسسوارات.

تسريحة مرفوعة مع الباندانا

تسريحة شعر مرفوعة مع الباندانا

بالإضافة إلى ذلك يمكن تنفيذ بعض التسريحات ذات الطابع اليوناني، من خلال صغيرة جانبية أو إضافة طوق الشعر لتسريحة الشعر للحصول على تاج مرفوع من الشعر.

تسريحة شعر قصير مرفوعة

تسريحة شعر قصير مرفوعة

كلمات مفتاحية :

احدث تسريحات شعر 2019 تسريحات شعر تسريحات شعر قصير تسريحات شعر مرفوعه تسريحات مرفوعة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة