عاصى الحلانى يعلن عن موعد اولى حفلاته بالقاهرة

عاصى الحلانى يعلن عن موعد اولى حفلاته بالقاهرة

النجم عاصي الحلاني يعود من جديد ويستأنف نشاطه الفني بعد تعرضه لحادث خطير خلال الشهر الماضي، حيث يحيي عاصي الحلاني خلال هذا الشهر أكثر من حفل غنائي في عدد من الدول العربية، التفاصيل في السطور القادمة.

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني يستأنف نشاطه الفني

أعلن النجم اللبناني عاصي الحلاني عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن عودته لإستئناف نشاطه الفني من جديد.

وذلك بعد تعرضه لحادث خطير خلال الشهر الماضي أدى لإصابته بمجموعة من الكسور وفقدان مؤقت للذاكرة، وذلك بعد نجاته من حادث سقوط خطير من على جواده.

فحاول الحلاني أن يطمئن جمهوره على حالته الصحية من جديد من خلال إعلانه لمجموعة من الأحداث الفنية التي يعود بها خلال الفترة المقبلة.

حيث قام النجم اللبناني بإعلان مواعيد حفلاته الغنائية القادمة والتي أولها حفله الغنائي بمهرجان عز ومجد لبنان لسباق الخيل الذي يقام في ميدان سباق الخيل في بيروت يوم 12 أكتوبر.

بعد ذلك يسافر عاصي إلى القاهرة إلى جمهوره المصري حيث يلتقي معهم في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية ال28 في دار الأوبرا المصرية وذلك في 8 نوفمبر المقبل.

عاصي الحلاني

آخر أخبار النجم اللبناني عاصي الحلانى

يشارك النجم اللبناني في لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج المسابقات الشهير “ذا فويس كيدز” بديلاً عن النجم كاظم الساهر الذي اعتذر عن المشاركة في البرنامج.

فقام عاصي بنشر مقطع فيديو من داخل كواليس تصوير البرنامج وظهر من خلالها بصحة جيدة، وعلق عاصي على مقطع الفيديو قائلاً:

“‏رح طمن كل المحبين هيدا الڤيديو اليوم اثناء تصوير ‎@MBCTheVoiceKids الحمدلله انا بخير  ونحنا مستمرين بتصوير البرنامج مع احلى المواهب والأصوات الرائعة انتظرونا ❤️✌️”.

 

الموسم الجديد من ذا فويس كيدز يضم في لجنة التحكيم إلى جانب عاصي كلاً من النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري محمد حماقي الذي التقى معه سابقاً في الموسم الماضي من برنامج ذا فويس.

هذا وقد حل النجم راغب علامه بديلاً لعاصي في الموسم الحالي من ذا فويس، لتضم لجنة التحكيم كلا من راغب علامه، سميرة سعيد، أحلام الشامسي، محمد حماقي.

كلمات مفتاحية :

احلام الشامسي اليسا ذا فويس راغب علامة سميرة سعيد عاصي الحلاني محمد حماقي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة