اغنية نورا رحال الجديده عطينى سبب

اغنية نورا رحال الجديده عطينى سبب

اغنية نورا رحال الجديده عطينى سبب أحدثت ضجة كبيرة، وذلك بعدما قامت النجمة السورية نورا رحال بطرح أغنيتها الجديدة عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حققت أغنية نورا رحال نجاح كبير على موقع المقاطع والفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حملت الأغنية اسم “عطيني سبب”.

 

نورا رحال تطلق أغنيتها الجديدة “عطيني سبب”

طرحت المغنية السورية أغنية منفردة جديدة، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وقد جاءت بعنوان “عطيني سبب”، والأغنية الجديدة من كلمات محمود إدريس، وألحان تامر الزين، و توزيع رامي الفقس، وقد حققت الاغنية نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات العالمي.

وصرحت نورا في تصريحات لها سابقة، أنها تؤيد مسألة إصدار أغنية منفردة بين كل حين واخر، وهي تفضل ذلك أكثر من إطلاق الالبومات الغنائية الكاملة، بسبب إعطاء كل اغنية فرصة للاستماع والتسويق بشكل جيد، وبالتالي تصل الاغنية للجمهور بشكل افضل من الالبوم، تحقق النجاح المرجو.

وأضافت “رحال” أن الفنان يعمل على الالبوم عدد ساعات طويلة، مما يتطلب منه مجهود كبير وسهر وعمل ساعات طويلة، بالاضافة الى الضغط النفسي والبدني لعمل البوم كامل، وقد لا يحقق نفس النجاح او يصل للجمهور بنفس الشكل المطلوب منه، وذلك مقارنة بالأغاني المنفردة.

وقد تحدثت الفنانة السورية عن جديد أعمالها الدرامية خلال الفترة المقبلة، ولكنها لم تصرح عن أي عمل درامي جديد سوف تنفذه خلال السباق الدرامي المقبل.

 

 

أخر اخبار النجمة نورا رحال وأحدث أعمالها الفنية

يذكر أن النجمة كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بعملين، هما: “ناس من ورق” للمخرج وائل رمضان، وأيضًا مسلسل “أثر الفراشة” للمخرج زهير قنوع، والعملان من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية قد أطلقت منذ فترة قصيرة أغنية بعنوان “عيونها خضرا” من كلمات وألحان محمود إدريس وتوزيع وضاح خليل.

وقالت رحال في أحدث اللقاءات عن الاغنية “الأغنية هدية للجيش العربي السوري وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه عربوناً للتضحيات الكثيرة”.

وأضافت: “نستعد لإطلاق أغنية ثانية بعنوان «عطيني سبب» قريباً تم تسجيلها في استديو حازم جبور من كلمات محمود إدريس وألحان رافي الفقس”.

يشار إلى أن “عيونها خضرا”، الأغنية الثانية لنورا في أقل من عام، بعد تعاونها مع “الطفولة حياة” ضمن عمل غنائي إنساني عنوانه “لم شمل”، كما شاركت في أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني الماضي 2019، وهي مسلسل “أثر الفراشة” و”ناس من ورق”.

 

 

كلمات مفتاحية :

اغاني 2019 اغنية عطينى سبب البومات 2019 رمضان 2019 مسلسل أثر الفراشة مسلسل ناس من ورق نورا رحال

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة