ريم البارودى تحتفل بعيد ميلادها ال41

ريم البارودى تحتفل بعيد ميلادها ال41

ريم البارودى تحتفل بعيد ميلادها ال41 وفي هذه الاثناء تنتظر ريم البارودي عرض فيلمها الجديد في السينما والذي شاركت فيه ريم البارودي مع طليقها الفنان والمطرب احمد سعد ، بالاضافة إلى انها تحتفل في هذه الفترة بنجاحها الكبير في مسلسها الاخير قيد عائلي الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور واحبوه كثيرًا وهنأوها على الانتهاء منها.

ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها 41

الفنانة ريم البارودي في عمرها 41

اليوم السادس من اكتوبر وافق عيد ميلاد الفنانة المصرية ريم البارودي حيث اتمت العام الواحد والاربعين فهي من مواليد عام 1978، وقد احتفلت الفنانة ريم البارودي بعيد ميلادها اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي مع جمهورها.
كما أنها تحتفل ايضًا بنجاحها الكبير في مسلسل قيد عائلي وهو المسلسل الذي كان تعويضًا لها عن المشاكل والغياب والعطلات الكثيرة في الفترة الماضية.

علاقة الفنانة ريم البارودي باحمد سعد

وكانت علاقتها بالفنان احمد سعد هي الازمة الكبيرة التي مرت بها في حياتها حيث اتهمت ريم اولًا بخطف المطرب الشعبي احمد سعد من زوجته واولاده مستغلة صدقاتها للزوجة وبعدها ظلت معه في علاقة سرية، لتظل بعدها علاقتها باحمد سعد متوترة بين الانفصال والصلح ثم انتهت بتعرض ريم للخيانة حسب قولها.

وكانت التي خانتها الفنانة سمية الخشاب حيث طلبت التعرف على سعد وبالنهاية تزوجت منه، ليتبين في وقت لاحق ان ريم البارودي امتد علاقتها باحمد سعد حوالي احدى عشر عامًا انفصلا خلالها مرات كثيرة وفي الفترة الاخيرة تزوجته لمدة واحد وعشرين يومًا بعقد زواج شرعي موثوق.

وكانت الفنانة وفاء عامر قد كشفت محاولة زميلتها الفنانة ريم البارودي الانتحار بعد ان قام الفنان احمد سعد بتركها

لم تنتهي احداث الحكايه بين احمد سعد وريم البارودي إلى هذا الحد ولكن ايضًا شملت الفنانة سمية الخشاب حيث تزوجت من الفنان احمد سعد مدة من الوقت، وفي النهاية حدث الطلاق بينهما ايضًا واتهمته الفنانة سمية الخشاب بالعديد من الاتهامات السيئة.

رجوع العلاقة بين احمد سعد وريم البارودي

إلا أنه بعد طلاق الفنان احمد سعد والفنانة سمية الخشاب عادت من جديد العلاقة بين الفنانة ريم البارودي والفنان احمد سعد خاصًة بعد حلقتي سمية واحمد في البرنامج الشهير “شيخ الحاره” في رمضان الماضي وكان رد الفنانة ريم حينها :”سعد يسبب الأذى لنفسه فبالتالي لن يصعب عليه إيذاء الآخرين، مش حلو إنك تقول عني ولو حتى اتجوزتني يوم.. عيب”.

وبعدها قامت بنشر بعض الكلمات على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام تتحدث فيه مع جمهورها :”سمعت إني اتجوزت 6 أيام.. لا أنا اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة هااااا.. مش مهم بس المهم كفاية هبل وقلة أدب واللي مش هسمح بيه إني يا حرام اننا اتعملنا عمل من إحدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام”.

واكملت كلامها بقولها :”اللي كانوا على علاقة ساعتها، اقسم بالله وحياة شهر كريم أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر ولو على الأعمال أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حد يقولي اللي حصل في الكواليس، ملحوظة بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوما .. العمل عمل الله”.

رغم جميع هذه التفاصيل الغير واضحة والمشاكسة للغاية بين جميع الاطراف تنتظر الفنانة ريم البارودي في هذه الفترة عرض فيلمها الجديد “خطيب مراتي” الذي يجمعها بالفنان احمد سعد وهو من تأليف واخراج احمد عفيفي.

كلمات مفتاحية :

احمد سعد اخبار المشاهير 2020 ريم البارودي طلاق سمية الخشاب مهرجان الجونه

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة