أول فيديو لـ نانسي عجرم تلعب مع ابنتها ليا

أول فيديو لـ نانسي عجرم تلعب مع ابنتها ليا

النجمة اللبنانية نانسي عجرم في أول مقطع فيديو يجمعها مع ابنتها الصغيرة ليا، حيث نشرت نانسي عجرم مقطع الفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي ليتفاعل معها عدد كبير من محبيها.

نانسي مع طفلتها الصغيرة ليا

نانسي مع طفلتها الصغيرة ليا

فيديو نانسي عجرم وابنتها ليا

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو جديد تظهر من خلاله وهي تداعب أصغر بناتها ليا ، وتعلق على الفيديو “قلبي”.

نانسي مع طفلتها الصغيرة ليا

نانسي مع طفلتها الصغيرة ليا

ليتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي النجمة اللبنانية معلقين على الفيديو وعلى جمال الصغيرة التي تشبه والدتها، ويدعون لها الكثير من الدعوات الطيبة.

 

وعلى الرغم من أن الفيديو هو الأول من نوعه الذي يجمع بين نانسي وليا، إلا أنها سبق ونشرت لها صور من حفل تعميدها وعلقت عليها قائلة:

« لبّستك الأبيض ومن قلبي عم صلّي كل إيامك تكون مضوايي فرح وحب أنتى بسمة حياة الماما والبابا وإخواتك».

نانسي مع طفلتها الصغيرة ليا

نانسي مع طفلتها الصغيرة ليا

جدير بالذكر أن ليا تبلغ من العمر ثمانية أشهر، حيث احتفلت نانسي بقدومها في شهر فبراير الماضي، وقامت بتقديم أغنية جديدة بمناسبة قدومها تحمل نفس إسم الصغيرة ليا.

نانسي عجرم

نانسي

آخر أخبار النجمة اللبنانية نانسى عجرم

تستعد النجمة اللبنانية خلال الفترة المقبلة لعرض الموسم الجديد من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز المذاع عبر شاشة MBC.

وذلك بعد نجاح المواسم الماضية من البرنامج، والتي شاركت فيها نانسي كعضو لجنة تحكيم إلى جانب كلاً من النجم العراقي كاظم الساهر، والنجم المصري تامر حسني.

إلا أن الموسم الجديد من برنامج ذا فويس كيدز يشهد تغير كبير في لجنة التحكيم، وذلك بعد اعتذار لجنة التحكيم الماضية ماعدا نانسي ليقع البرنامج في مأزق جديد.

وذلك حتى تم إختيار وتجهيز مجموعة جديدة من الحكام وهم النجم المصري محمد حماقي الذي انضم للجنة التحكيم بعد مشاركته الناجحة في الموسم الماضي من ذا فويس.

كذلك إنضم النجم اللبناني عاصي الحلاني إلى لجنة التحكيم بعد اعتذاره عن المشاركة في برنامج ذا فويس الذي شارك في لجنة تحكيمه لمدة سنوات طويلة.

ويجري في الوقت الحالي تصوير الحلقات الأولى من البرنامج التي تعرف بإسم مرحلة “الصوت وبس” استعداداً لعرض الحلقات المباشرة من البرنامج 

 

ذات صلة

ذات صلة