المرأة العصرية والراقية

موديلات خواتم ذهب 2019

موديلات خواتم ذهب 2019 ذات التصاميم المذهلة لتتوج اصابعك باناقة مميزة ومتفردة من نوعها موديلات خواتم ذهب لإطلالتك الراقية في مناسباتك السعيدة وقد انتقينا لك اليوم موديلات خواتم ذهب تخطفين بها الانظار وتتناسب كثيرًا مع جمالك المذهل

تنسيق موديلات خواتم ذهب

اذا قمتي باختيار المجوهرات كبيرة الحجم والظاهرة بشكل كبير وملفت من الافضل لك الابتعاد عن اضافة مجوهرات بسيطة او صغيرة ويفضل ارتداء ملابس ذات لون واحد اي ابتعدي تمامًا عن الملابس المزخرفة او التي تحمل طباعات كما يفضل ان تكون قريبة من وسط الجسم. فعند ارتداؤك لخاتم كبير ومزخرف ليس من المفضل ارتداء اي خاتم آخر

يمكنك الخلط بين الذهب والفضة ولكن لا يجب ان تخلطي بين الانماط فيمكن ارتداء سلستين رقيقتين وخفيفتين من الذهب او الفضة بدلًا من ارتداء واحدة فقط رقيقة واخرى سميكة.

اذا قمتي بارتداء قلادة مع خواتمك الذهب اختاري الطول المناسب للقلادة مثل التي يصل طولها فقط لعظمة الترقوة بحيث تتناسب بشكل افضل مع الياقات المرتفعة، اما بالنسبة للقلادة التي يبلغ طولها إلى اسفل الصدر لا تتناسب مع الياقات المرتفعة ولكن تكون متناسبة مع باقي الياقات المختلفة.

بالاضافة إلى هذا يمكنك وضع الدبابيس في الاماكن المختلفة مثل وضعها على الحقائب او الاحزمة او الاحذية واضافتها على الوشاح او القبعة.

حاولي ان لا تبالغي في ارتداء المجوهرات عند الذهاب للعمل حيث ينصح بارتداء خاتم واحد فقط بالاضافة إلى خاتم الزواج مع اسورة واحدة او قلادة واحدة وزوج من الاقراط كبيرة الحجم.

طريقة ارتداء خواتم متعددة معا

يمكنك ادخال الخواتم الملونة مع الخواتم المعدنية اذا اردتي ان يكون الشكل النهائي لأصابعك ليس مبالغ فيه وانيق للغاية.

امزجي بين الخواتم الكبيرة والصغيرة فبالطبع الخواتم الكبيرة ستلفت الانظارك إليك ولكن هل جربت الخلط بينهما وبين خواتم العقلة، بالتأكيد ستكون غاية في الجمال.

نوعي ايضًا في اشكال اخواتم فإذا كنتي تفضلين اكثر من شكل مثل علامة الـ “ما لانهايه” مع علامة القلب وهكذا جربي ارتدائهما معًا واضافة شكل ثالث عليهما من الذي تفضلينه.

لاتقومي بملئ يديك بالخواتم للدرجة التي تمنعك من الامساك بالقلم، واتركي الخواتم الكبيرة للحفلات والخروجات الترفيهية ولكن اتجهي للخواتم الرفيعة في المناسبات الرسمية.

ارتدي الخواتم افقي ورأسي ولا ترتدي الخواتم فوق بعضها البعض على اصبع واحد وحسب بل استخدمي الخواتم في اليد الواحدة خاتم إلى جانب الخاتم الاخر لإطلالة مميزة.

يمكنك أيضا قراءة